برشيد نيوز berrechid news برشيد نيوز berrechid news
الكل

آخر الأخبار

الكل
جاري التحميل ...

برشيد : عائلة الشعبي تستأنف نشاط وحدتها الإنتاجية «يينا ستيل»باستثمار يتجاوز 80 مليون درهم

برشيد : عائلة الشعبي تستأنف نشاط وحدتها الإنتاجية «يينا ستيل»باستثمار يتجاوز 80 مليون درهم
برشيد نيوز : و ك 
تمكنت شركة «يينا ستيل» تتمكن من فظ النزاع القائم بينها و بين شركة «باسكوتيكنيا» بشكل ودي وتجددان معا الشراكاة لتفعيل نشاط الوحدة ابتداء من الربع الأول من سنة 2018.
قررت شركة «يينا ستيل» باعتبارها واحدة من أهم الشركات الفاعلة في قطاع صناعة الصلب المغربي، أن تستأنف نشاط وحدتها الإنتاجية المتواجدة بمنطقة برشيد و ذلك برصد استثمار إضافي يبلغ 80 مليون درهم.
و في تصريح له بهذا الشأن أكد السيد سعيد العرجة ، مدير عام الشركة، أن «يينا ستيل » تعتزم إطلاق العمل بوحدتها الإنتاجية بتعاون مع شريكتها الإسبانية "باسكوتكنيا ستيل" لاسترجاع مكانتها في السوق الوطنية كفاعل رئيسي لقطاع الصلب المغربي.
و في تعليق له عن هذا الأمر، أشار السيد إيمانويل ليدزيجا المدير العام لشركة «باسكوتيكنيا ستيل»قائلاً: «نحن سعداء ومتحمسون للتعاون من جديد مع شريكتنا 'يينا ستيل' لتحقيق الأهداف المتوخاة من خلال نقل الخبرات و المهارات اللازمة لتتمكن هذه الوحدة من أن تصبح مرجعا يحتدى به لقطاع صناعة الصلب بالمغرب».
و أكد أن مجموعة يينا القابضة قد لعبت دورا محوريا لتسوية النزاع بين الشركتين ، إذ تعاملت بجدية كبيرة لحله بشكل ودي. و أعرب عن سعادته للتعاون من جديد مع شركة «يينا ستيل».

تجدر الإشارة إلى أن الطاقة الإنتاجية السنوية لوحدة «يينا ستيل» تبلغ 370.000 طن من حديد البناء و القضبان الحديدية العالية الجودة التي ستلبي الطلب المتزايد للسوق المحلية من الصلب من خلال توفير تشكيلة كاملة من منتجات حديد البناء مطابقة للمعايير المغربية المعمول بها في هذا القطاع.

و يمثل استئناف نشاط شركة 'يينا ستيل' خطوة بناءة لتعزيز القطب الصناعي لمجموعة 'يينا القابضة" الرائدة في مجمل قطاعات التي تعمل بها و خصوصا القطاعات ذات القيمة المضافة العالية و التي توفر عدد كبير من مناصب الشغل بالمغرب.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

برشيد نيوز berrechid news

2016