برشيد نيوز berrechid news برشيد نيوز berrechid news
الكل

آخر الأخبار

الكل
جاري التحميل ...

أحلام طفل "حادثة برشيد" تتحطم .. والأب ينشُد "يدا اصطناعية"

أحلام طفل "حادثة برشيد" تتحطم .. والأب ينشُد "يدا اصطناعية"
برشيد نيوز : هسبريس - عبد الإله شبل
من وراء سماعة الهاتف، كان الصوت القادم تعتريه حشرجة، بالكاد التقطت كلماته وهو يناشد المحسنين للتدخل لإنقاذ ابنه والتخفيف من معاناة يده المبتورة في حادثة السير التي وقعت قرب مدينة برشيد الأسبوع الماضي.

سفيان لوباري، ابن مدينة مراكش، لم يكن يتصور أن تتحول حياته وحياة أسرته الصغيرة إلى جحيم، ويصبح ابنه الذي لا يتجاوز عمره ثلاث سنوات بدون يد!

الأب سفيان أوضح، في تصريح لجريدة هسبريس الإلكترونية، أن ابنه محمد علي لا يزال يتلقى العلاجات بمستشفى عبد الرحيم الهاروشي للأطفال بالدار البيضاء؛ وذلك بعدما بترت يده اليمنى خلال حادثة السير المذكورة.
وأضاف الأب، بصوت متقطع: "ابني يطالبني كل يوم، خلال زيارتي له، بإرجاع يده المبتورة"، مضيفا "لا أقوى على مواجهة طلب ابني، أجدني عاجزا عن فعل أي شيء".
وأكد سفيان لوباري، الذي يقطن بحي سيدي يوسف بنعلي بمراكش، أنه لا يقوى على دفع تكاليف المستشفى، خاصة أنه لا يتوفر على بطاقة "راميد"، مشيرا ضمن تصريحه إلى أنه لم يكن ينتظر هذه الحادثة "فإذا بي أطالب بدفع مصاريف العلاج"، يردف المتحدث ذاته.
الأب، الذي يكسب قوته يومه بالاستعانة بـ"تريبورتور"، ناشد، من خلال تصريحه لهسبريس، الحسين الوردي، وزير الصحة، من أجل التدخل العاجل لمساعدته على نقل ابنه إلى مستشفيات مراكش، حتى يكون قريبا من عائلته، خصوصا أنه يضطر إلى التنقل من منطقة الهراويين إلى المستشفى حيث يبيت عند أحد أقاربه.

ودعا المتحدث نفسه المحسنين والجمعيات الخيرية إلى مد يد المساعدة إليه، من أجل تركيب يد اصطناعية إلى طفله، بعد أن ضاعت يده بفعل الحادث تحت عجلات الحافلة.
ولا يقتصر الأمر فقط على هذا الطفل، إذ يضيف الأب ضمن تصريحه، أن طفلا آخر لا يتجاوز عمره خمسة أشهر قد أصيب على مستوى الرأس في هذه الحادثة، بالإضافة إلى تعرض الأم لإصابات بدورها.
وكانت الحادثة الخطيرة، التي جرت ببرشيد الأربعاء الماضي، قد خلّفت عشرات الإصابات؛ 19 شخصا منهم نقلوا إلى مستشفيات الدار البيضاء.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

برشيد نيوز berrechid news

2016