عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

ربورطاج : العامل الجديد في لقاء تواصلي مع فعاليات المجتمع المدني بـ برشيد

ربورطاج : العامل الجديد في لقاء تواصلي مع فعاليات المجتمع المدني بـ برشيد

عقد العامل الجديد على اقليم برشيد السيد نورالدين اوعبو لقاء تواصليا اوليا مع هيئات وفعاليات المجتمع المدني ببرشيد مساء يوم الاربعاء 5 يوليوز 2017  بمقر عمالة برشيد، بحضور السيد الكاتب العام  والسادة رؤساء المصالح بالاقليم وكذا السيد باشا المدينة .
وقد تميز هذا اللقاء بالكلمات الترحيبية بالسيد العامل وتهنأته على الثقة المولوية السامية التي حظي بها على اثر تنصيبه عاملا جديدا على اقليم برشيد معربين عن كامل استعداد  فعاليات المجتمع المدني لمد اليد في لليد قصد خدمة الصالح العام و شؤون التنمية المحلية الشاملة والمستدامة وفق التوجهات الملكية السامية الرامية الى تحقيق حاجيات وتطلعات الساكنة بهذأ الإقليم الذي يتميز عاصمته بموقعها الجغرافي والاستراتيجي بجهة الدار البيضاء سطات مما يقتضي العمل الدؤوب على النهوض بها على كافة المستويات.
. ومن جهته عبر السيد العامل عن سعادته بهذا الترحيب مؤكدا في كلمته العميقة عن ارادته في العمل الجاد والتعاون المشترك والمثمر مع الجميع من منتخبين وسلطات محلية و فاعلين سوسيو اقتصاديين وجمعويين لخدمة سياسة القرب وتدارس الاشكاليات والقضايا العالقة لحلها معتبرا ان هذا اللقاء مجرد لقاء تعارفي اولي ستليه جلسات فئوية لتناول الملفات والمشاكل المطروحة بمدينة برشيد واجهة الاقليم اداريا وتنمويا. شاكرا الجميع على حسن استقبالهم وكامل استعدادهم لوضع اليد في اليد لخدمة مدينة برشيد منذ اليوم والغد...

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية