برشيد نيوز berrechid news برشيد نيوز berrechid news
الكل

آخر الأخبار

الكل
جاري التحميل ...

عاجل ... انتخاب عبد الحكيم عفوت رئيسا جديدة لمجلس بلدية حد السوالم لتعويض الحواص المعتقل بسجن عكاشة

عاجل ... انتخاب عبد الحكيم عفوت رئيسا جديدة لمجلس بلدية حد السوالم لتعويض الحواص المعتقل بسجن عكاشة
برشيد نيوز : متابعة
تجري اليوم الأربعاء 19 يوليوز 2017 عملية انتخاب رئيس جديد لمجلس السوالم التابعة لإقليم برشيد ، حيث انتخب عبد الحكيم عفوت عن حزب الإستقلال رئيسا بلدية حد سوالم خلفا لزين العابدين الحواص، الرئيس السابق المعزول والموضوع حاليا قيد تدابير الاعتقال الاحتياطي بسجن عكاشة.
وتنافس على الرئاسة 3 مرشحين من حزب الاستقلال الذي فضل منح التزكية للمستشار متابع في حالة سراح في ملفات زين العابدين الحواص، والتقدم والاشتراكية، بالإضافة الى الأصالة والمعاصرة، بحيث أشتد التنافس بين الميزان والجرار ب15 مقابل 14 صوتا لفائذة حزب الرئيس المعزول .
ويعتبر الرئيس الجديد المنتخب عن حزب الميزان واحدا من الأشخاص الذين شملتهم تحريات الفرقة الوطنية للدرك الملكي في قضايا تدبير الشأن المحلي بالسوالم، اذ قرر قاضي التحقيق بمحكمة جرائم الأموال وضعه رهن تدابير المراقبة القضائية في انتظار استكمال مسطرة التحقيق التفصيلي معه، وتسانده مستشارة من حزب التقدم والاشتراكية اختارت مساندة حزب الميزان على وكيل لائحة حزبها.
ولنا عودة في الموضوع لتفاصيل أكثر .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

برشيد نيوز berrechid news

2016