برشيد نيوز berrechid news برشيد نيوز berrechid news
الكل

آخر الأخبار

الكل
جاري التحميل ...

السخط على “اتصالات المغرب” يدفع ساكنة برشيد إلى الإحتجاج وتنظيم وقفة يوم الجمعة المقبل

السخط على “اتصالات المغرب” يدفع ساكنة برشيد إلى الإحتجاج  وتنظيم وقفة يوم الجمعة المقبل
برشيد نيوز : عبد المنعم جودات 
عمت حالة من “السخط” و”الإستياء” العارم في صفوف ساكنة مدينة برشيد، جراء ضعف خدمات “الأنترنيت” التي تقدمها شركة “اتصالات المغرب” بالمدينة. 
 ووفق مصادر محلية، فالمواطنون بالمدينة ومجموعة من الفعاليات الجمعوية، مستاءة من ضعف صبيب “الأنترنيت” لدى شركة “اتصالات المغرب”، مما دفع بالجميع إلى تقرير تنظيم وقفة احتجاجية أمام إدارة “اتصالات المغرب” ببرشيد، يوم الجمعة المقبلة 16 يونيو الجاري، على الساعة الثانية بعد الزوال. 
 وأضافت ذات المصادر، أن اليام الماضية بالمدينة عرفت انقطاعا لخدمات “الأنترنيت” وضعفا في شبكة الإتصال، دون أن يعرف السر الكامن وراء ذلك، على حد تعبير المصادر. 
 وفي سياق متصل، تطرح الفئة المتضررة مجموعة من التساؤلات من قبيل، إلى متى ستظل حال دار لقمان على حالها؟ من سينقذ الزبناء من هذا الوضع المفروض عليهم؟ ومن يتحمل إذن مسؤولية رداءة خدمة الانترنت؟ وإلى متى سيظل المواطن يدفع فاتورة خدمات لا يستفيد منها؟

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

برشيد نيوز berrechid news

2016