برشيد نيوز berrechid news برشيد نيوز berrechid news
الكل

آخر الأخبار

الكل
جاري التحميل ...

اعتقال ساعي بريد ببرشيد بتهمة الاستيلاء على شيكات داخل رسائل بريدية

برشيد..اعتقال ساعي بريد بتهمة الاستيلاء على شيكات داخل رسائل بريدية
برشيد نيوز : ‎محمد منفلوطي_هبة بريس
كشفت مصادر هبة بريس أن وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمدينة برشيد أمر بايداع موظفا يشتغل كساعي البريد السجن المحلي للمدينة على خلفية الاشتباه فيه خيانة الأمانة والسرقة ومحاولة الاستيلاء على مبالغ مالية من خلال الاضطلاع على فحوى الرسائل.
وأضافت ذات المصادر أن الموقوف كان موضوع رهن الحراسة النظرية من قبل عناصر الشرطة بمدينة برشيد قبل ان يتم تقديمه على أنظار العدالة للتحقيق معه حول المنسوب إليه.
هذا وكانت عناصر الشرطة القضائية بمدينة برشيد قد أوقفت الموظف المذكور بناء على تعليمات النيابة العامة، إثر ورود شكاية تقدمت بها إحدى السيدات متهمة المعني بالأمر القيام بالاستيلاء على مجموعة من الشيكات البنكية الموقعة على بياض التي كانت داخل رسائل شخصية قادمة من زوجها المتواجد بالديار الأمريكية عبر ظرف بريدي يحمل طابعا دوليا، ووضع مبالغ مالية جد مهمة عليها قاربت 90 مليون سنتيم محاولا صرفها قبل أن تفاجئه الوكالة البنكية بعدم توفر المبالغ المالية المطلوبة.
واضافت مصادرنا أن شكاية السيدة كانت كافية لتحرك المصالح الأمنية بتنسيق مع النيابة العامة، ليتم ربط الاتصال بالوكالة البنكية المعنية التي دلتهم بدورها على أوصاف وهوية الشخص حامل الشيكات وبالتالي تم التوصل إلى رقم بطاقته الوطنية وبعد تنقيطه تبين انه موظف بمدينة برشيد.
وبعد الانتقال إلى مقر عمله، عملت العناصر الأمنية على توقيفه واقتياده للتحقيق معه حول مضمون الشكاية الموضوعة لديها، متطرقا في الوقت ذاته إلى تفاصيل الواقعة التي كانت سببا في كشف المستور.
تقدمُ المشتبه به إلى الوكالة البنكية لصرف الشيكات، وعدم توفر المبالغ المالية لدى هذه الأخيرة، جعل موظف الوكالة البنكية يربط الاتصال بصاحب الشيكات لمعرفة حقيقة الأمر، مخبرة إياه بأن المبلغ الذي تقدم أحد الأشخاص بطلبه غير متوفر لديها، وهو ما جعل صاحب الشيكات يخرج عن صمته معلنا أن الشيكات البنكية قد وجهها لزوجته وليست لشخص آخر.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

برشيد نيوز berrechid news

2016