برشيد نيوز berrechid news برشيد نيوز berrechid news
الكل

آخر الأخبار

الكل
جاري التحميل ...

"الترمضينة" تتسبب في حادثة سير مروعة بالطريق الرابطة بين البيضاء و برشيد

"الترمضينة" تتسبب في حادثة سير مروعة بالطريق الرابطة بين البيضاء و برشيد
برشيد نيوز: هبة بريس
تشهد الطريق الوطنية الرابطة بين الدار البيضاء و برشيد كل يوم وقوع العديد من حوادث السير التي تكون في أحايين عدة مميتة مما جعلها من بين النقاط السوداء التي تساهم في حرب الطرقات القاتلة. 
 و في هذا الصدد، وقعت حادثة سير خطيرة بهاته الطريق و بالضبط بالمحور الطرقي الرابط بين البيضاء و الدروة بهد أن تسببت "ترمضينة" أحد السائقين في اصطدام سيارته بعدد من السيارات التي كانت تسير في الاتجاه المعاكس. 
 و حسب شهود عيان، فقد حاول صاحب سيارة صغيرة الحجم تجاوز عدد من السيارات التي كانت أمامه بشكل جنوني دون مراعاة الخطورة التي قد يتسبب بها هذا الفعل المتهور بفعل الاكتظاظ الذي تشهده الطريق مما جعله يصطدم ببعض السيارات القادمة من الاتجاه المعاكس. 
 و استنادا لإفادات ذات الشهود، لم تسجل هاته الحادثة أية خسائر بشرية غير أنها تسببت في قطع الطريق و عرقلة حركية السير لمدة طويلة خاصة ان الطريق ضيقة و تشهد حركية مرور جد كثيفة خاصة في فترات الذروة بحكم انها تجمع بين ثلاث مدن صناعية.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

برشيد نيوز berrechid news

2016