برشيد نيوز berrechid news برشيد نيوز berrechid news
الكل

آخر الأخبار

الكل
جاري التحميل ...

سمّ القوارض ينهي حياة رجل بإقليم برشيد

سمّ القوارض ينهي حياة رجل بإقليم برشيد
برشيد نيوز : إبراهيم الحافظون- هسبريس
أمر ممثل النيابة العامّة بالدائرة القضائية بسطات، اليوم الاثنين، بتشريح جثة أحد الأشخاص المنحدر من منطقة الكارة التابعة لإقليم برشيد، لتحديد أسباب الوفاة بعدما كان قد تناول قرصا ساما، وضع إثره بقسم العناية المركزة بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني بسطات، إلا أنه فارق الحياة متأثرا بمفعول المادة السامة التي تناولها.
وحسب مصادر فإن أحد الأشخاص نقل عبر سيارة إسعاف، من أحد الدواوير التابعة لمنطقة الدروة نواحي برشيد، في حالة صحية حرجة؛ حيث خضع لغسل المعدة من لدن طاقم طبي بمستعجلات مستشفى سطات، قبل أن يقرر الطبيب المداوم رفقة طبيب آخر بقسم الإنعاش وضع المعني بالأمر بقسم العناية المركزة بالمشفى المذكور.
وأضافت المصادر ذاتها أن جثة المفارق للحياة سلّمت، اليوم الاثنين، إلى ذويه من أجل القيام بإجراءات الدفن، في الوقت الذي فتحت فيه عناصر الدرك الملكي بالدروة سرية برشيد، بحثا في الموضوع لتحديد الأسباب الحقيقية وراء إقدام الضحية على الانتحار تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

برشيد نيوز berrechid news

2016