برشيد نيوز berrechid news برشيد نيوز berrechid news
الكل

آخر الأخبار

الكل
جاري التحميل ...

إيقاف سيدة تسرق بـ"الأوطوسطوب" نواحي برشيد

إيقاف سيدة تسرق بـ"الأوطوسطوب" نواحي برشيد
برشيد نيوز : إبراهيم الحافظون _ هسبريس
أحالت عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية برشيد، اليوم الأحد، سيدة وزوجها على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بسطات، للنظر في التهم المنسوبة إليهما، في حين جرى تحرير مذكرة بحث في حق ابنهما، للاشتباه فيهم بـ"تكوين عصابة إجرامية والسرقة الموصوفة باستعمال ناقلة والنصب والاحتيال".
وبحسب مصادر هسبريس، فإن إيقاف السيدة وزوجها جاء بعد تلقي مركز الدرك الملكي ببرشيد شكايات، يعرض فيها أصحابها أنهم كانوا ضحايا نصب وسرقة أموال من قبل سيدة وآخرين، وصل مبلغ إحدى عمليات السرقة 12 مليون سنتيم، بعدما كانت السيدة تستجدي أصحاب السيارات بعد القيام "بالأوطو سطوب" من أجل إيصالها إلى سطات أو خريبكة أو برشيد بدعوى أنها لم تجد وسيلة نقل عمومية.
وأضافت المصادر ذاتها أن المعنية بالأمر كانت تسرق كل ما تجده في السيارة من مبالغ مالية في غفلة من صاحبها، أو تحاول مراودته لاستدراجه إلى ممارسة الجنس، وبعد التوقف يباغتهما كل من زوجها وابنها على متن سيارة خفيفة، مدعيّيْن أنهما ضبطاهما في حالة تلبس، ثم يقومان بابتزاز صاحب السيارة وتعريضه للتعنيف والسرقة.
وزادت المصادر أن عناصر الدرك الملكي بجميع مراكز سطات وبرشيد قامت بتتبع أثر المعنية بالأمر، إلى أن جرى ضبطها في منطقة ثلاثاء لولاد "فيني" نواحي سطات. وقد تم وضعها تحت تدابير الحراسة رفقة زوجها، وتحرير مذكرة بحث في حق ابنهما، وعرضهما، اليوم الأحد، على أنظار النيابة العامة باستئنافية سطات للنظر في التهم المنسوبة إليهما.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

برشيد نيوز berrechid news

2016