برشيد نيوز berrechid news برشيد نيوز berrechid news
الكل

آخر الأخبار

الكل
جاري التحميل ...

توقيف متسول يشتبه في قتله صديقه بالدروة

توقيف متسول يشتبه في قتله صديقه بالدروة
برشيد نيوز : عن هسبريس إبراهيم الحافظون من سطات
تحيل عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي الدروة سرية برشيد، يوم غد الخميس، على أنظار النيابة العامة باستئنافية سطات، أحد المتسولين للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل في حق صديقه، بعدما أجهز عليه بواسطة أداة حادة في ساعة متأخرة من الليل، إثر سوء تفاهم وقع بينهما بمركز الدروة بإقليم برشيد.
وبحسب معلومات حصلت عليها هسبريس، فإن المتسولين الاثنين، تشاجرا، في ساعة متأخرة من الليل، حول الأحقية في النوم على سرير بالشارع الفاصل بين تجزئتي تعاونية الوفاء وتعاونية الشباب ببلدية الدروة.

وأضافت المصادر ذاتها أن أحد المتسولين وجّه طعنتين بواسطة سلاح أبيض لغريمه؛ الأولى على مستوى اليد والثانية على مستوى الفخذ، كانتا كافيتين لإنهاء حياته؛ حيث تركه غارقا وسط الدماء وغادر المكان في اتجاه باب إحدى العمارات حيث يوجد السرير المتنازع عليه للخلود إلى النوم.

عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لبلدية الدروة، وبعد توصلها بإخبارية مفادها أن جثة لشخص متسول مجهول الهوية ممدّة على الأرض، انتقلت على وجه الاستعجال إلى مكان الحادث؛ حيث استفسرت أحد الحرّاس الليلين بالمكان الذي أشعرها بأن نزاعا وقع بين شخصين، وأن أحدهما لازال قريبا من مكان تواجد الجثة.

المعلومات التي حصلت عليها عناصر الدرك الملكي جعلتها تقوم بحملة تمشيطية أسفرت عن إيقاف المتسول الثاني المشتبه فيه، وهو ملقى على سريره بالقرب من باب إحدى العمارات، غير بعيد عن مكان الجثة. وبعد التفتيش الاحترازي له، عثرت عناصر الضابطة القضائية بحوزته على كمية من مسحوق الكيف معدّة للاستهلاك، وعلب "السلسيون"، وسكين متوسط الحجم استعمله في الإجهاز على رفيقه.

وزادت المصادر نفسها أن عناصر الدرك الملكي، وبعد إشعارها للوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بسطات، عملت على نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات من أجل التشريح، واقتادت المشتبه فيه نحو مركز الدرك ووضعته تحت تدابير الحراسة النظرية، في انتظار عرضه غدا أمام أنظار النيابة العامة باستئنافية سطات للنظر في التهمة الموجهة إليه.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

برشيد نيوز berrechid news

2016