عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

رئيس المجلس الجماعي لبرشيد في لقاء تواصلي مفتوح مع ساكنة حي سيدي عمر

رئيس المجلس الجماعي لبرشيد في لقاء تواصلي مفتوح مع ساكنة حي سيدي عمر

رئيس المجلس الجماعي لبرشيد في لقاء تواصلي مفتوح مع ساكنة حي سيدي عمر 
برشيد نيوز: ع ص م
نظمت جمعية " التعاون" لحي سيدي عمر ببرشيد ، عشية هذا اليوم الأحد 26 مارس 2017 ، بحي سيدي عمر ببرشيد ، لقاءا تواصليا مفتوحا ، مع رئيس المجلس الجماعي لبرشيد السيد " عبد الرحيم الكميلي"، حضره مجموعة من قاطني هذا الحي.
في بداية هذا اللقاء أسند التسيير لكاتب عام الجمعية " محمد تابت ، الذي أعطى الكلمة في البداية لرئيس الجمعية " بوشعيب صفاح الذي شكر الجميع على تلبية الدعوة وفي مقدمتهم السيد رئيس المجلس الذي كان مرفوقا بأحد مستشاريه ، وعلى دعمه المادي والمعنوي لكل عمل جمعوي جاد وهادف .
تم بعد ذلك تناول الكلمة السيد رئيس المجلس الذي بدوره شكر الجميع على هذه الدعوة التي وجهت إليه ، وأعطى نبدة مختصرة حول المشروع الكبير الذي تعرفه المدينة على جميع المستويات ، والأشغال التي يباشرها المجلس من تشجير وإنارة وتعبيد وترصيص ...في مشروع يروم إلى تأهيل المدينة . تم بعدها فتح باب المداخلات والاستفسارات التي وجهت إلى السيد الرئيس من قاطن هذا الحي وبعض المشاكل التي يتخبط فيها حي سيدي عمر .
كما أجاب رئيس المجلس على كل التساؤلات والاستفسارت في جو ساده الاحترام المتابدل والوضوح ، في هذا اللقاء الذي تخلله حفل شاي أقيم على شرف الحاضرين.




Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية