عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

اعتداء على سائق سيارة أجرة وسرقة سيارته بـ " زياتة " طريق بومعيزة برشيد

اعتداء على سائق سيارة أجرة وسرقة سيارته بـ " زياتة " طريق بومعيزة برشيد


اعتداء على سائق سيارة أجرة وسرقة سيارته بـ " زياتة " طريق بومعيزة برشيد 
برشيد نيوز: متابعة
تعرض سائق سيارة أجرة من الصنف الأول نقطة انطلاقها مدينة برشيد، في تمام الساعة السابعة مساء من يوم الأحد 19 فبراير2016، لإعتداء من طرف مجهولين وسرقة سيارته بمنطقة الزياتة بطريق بومعيزة ببرشيد.
الحادث وقع حين كان سائق سيارة الأجرة ورفقته خمسة ركاب عائدا من حد سوالم الى نقطة انطلاقتها ببرشيد، والتي تحمل رقم مأدونيتها 303، وترقيمها 8  ب 139 ، حيث طلبوا منه، تحت التهديد، تسليمهم مفاتيح وكل ما بحوزته، لكن السائق لم يمتثل لهم مما أجبر المعتدين على الشروع في الاعتداء عليه بالضرب بواسطة الأسلحة البيضاء وسلبوه ما كان بحوزته، ثم ركب الخمسة سيارة الأجرة التي تكلف أحد الجناة بسياقتها تاركين الضحية وغادروا المكان.
وتم نقل سائق سيارة الأجرة من طرف أحد الأشخاص إلى المستشفى الإقليمي ببرشيد لتلقي الإسعافات الأولية، وتبين بعد إخضاعه للفحوصات الطبية اللازمة أنه تعرض لعدة طعنات على مستوى اليد وكسر أسنانه.
وبعد إشعار مصالح الدرك الملكي التي حلت عناصرها بمكان وقوع الحادث وبالمستشفى، تم الاستماع إلى تصريحات الضحية حول ظروف حادث السرقة، حيث تم أخذ أوصاف وملامح المعتدين، لتباشر بعدها مصالح الدرك حملتها تمشيطية لتوقيف الجناة وكذا البحث عن سيارة الأجرة التي سرقها الجناة .

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية