عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

اختتام فعاليات الكأس الجهوية لكرة القدم بحد السوالم

اختتام فعاليات الكأس الجهوية لكرة القدم بحد السوالم


اختتام فعاليات الكأس الجهوية  لكرة القدم بحد السوالم
برشيد نيوز: عن الجمعية ـ حد سوالم
احتضنت جمعية طموح السوالم نهائي كأس جهة الدار البيضاء سطات 2017، بالملعب البلدي لحد السوالم، يومه السبت 18 فبراير 2017، حيث كان الجمهور السالمي على موعد، مع طبق كروي شهي جمع بين صغار و فتيان طموح السوالم، مع نظرائهم من نادي النجم البيضاوي.
مباريات قادها باقتدار الحكم الشاب بوشعيب المدقون، و عرفت ندية كبيرة، لمسات فنية، جمل تكتيكية، هجمات هنا و هناك لتنتهي المبارتين بنفس النتيجة 1/0.
حيث تمكن صغار الطموح من تحقيق اللقب بهدف يوسف بوزايدة، فيما لم يحالف الحظ الفتيان لترجمة الفرص الكثيرة، لينتصر النجم البيضاوي، لتنتهي اللقاءات وسط روح رياضية عالية بين الفريقين.
لقطة المبارتين : هي طرد الحارس الأساسي للطموح ليتم تعويضه بحارس الصغار، صلاح الدين سراخ ، الذي فاجأ الجميع، حينما صد ركلة الجزاء كما عودنا، و الذي نال الثناء من الجمهور الحاضر.
لينتهي العرس الكروي للفئات الصغرى، بتتويج الفائزين و توزيع الجوائز، كما تم تكريم بعض الشخصيات الحاضرة، و التي كان لها لمسة في هاته التظاهرة من قريب او من بعيد، كما عرف النهائي حضور جماهير غفيرة من كل الشرائح، لتشجيع أبناء السوالم... كانت عشية للتاريخ... يعجز اللسان عن وصف سعادة المنظمين ( مكتبا، و لاعبين ) ، كلنا ننضم لشكر كل من ساندنا و شرفنا بحضوره النهائي، و شجعنا... دمتم ذخرا لنا ، حضوركم شرف لنا ، و دفعة لبذل المزيد من المجهودات لمواصلة مشوار تمثيلية السوالم على الصعيد الجهوي و الوطني أحسن تمثيل.






Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية