برشيد نيوز berrechid news برشيد نيوز berrechid news
الكل

آخر الأخبار

الكل
جاري التحميل ...

توقعات رسمية : الأمطار تعود ابتداء من يوم غد الاربعاء


 توقعات رسمية: الأمطار تعود ابتداء من يوم غد الاربعاء
برشيد نيوز: وكالات
كشف الحسين يوعابد، مسؤول التواصل في مديرية الأرصاد الجوية، أن عدداً من المناطق ستشهد ابتداء من يوم غد الأربعاء، تساقطات مطرية خفيفة.
وأفاد يوعابد في اتصال صباح اليوم الثلاثاء أن زخات المطرية ستتساقط بكل من المناطق الشرقية، والأطلس المتوسط وسايس، مع أمطار ضعيفة متفرقة بهضاب الفوسفاط ووالماس والشاوية ودكالة والغرب.
وبخصوص انخفاض درجة الحرارة التي يشهدها المغرب، قال المسؤول، إن المملكة متأثرة بانخفاض متمركز في أوروبا، وهو ما يأثر على تساقط الأمطار خلال هذه الفترة.
وأضاف المتحدث ذاته، أن برودة الطقس في الليل تصل في مرتفعات الأطلس إلى ناقص أربع درجات و0 درجة، وبين صفر و5 درجات في المناطق الداخلية.
وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 05 و10 درجة بالمرتفعات والهضاب العليا الشرقية، وما بين 11 و15 درجة بشمال المنطقة الشرقية والسايس وبهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 15 و20 درجة بواجهة المتوسطية وبالبوغاز واللوكوس والسهول الغربية لمرتفعات الأطلس وسوس والسفوح الجنوبية الشرقية والشمال الغربي للأقاليم الجنوبية، وما بين 20 و25 درجة بباقي الأقاليم الجنوبية.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

برشيد نيوز berrechid news

2016