برشيد نيوز berrechid news برشيد نيوز berrechid news
الكل

آخر الأخبار

الكل
جاري التحميل ...

+الاهداف : ثلاثية المنتخب الوطني في شباك طوغو تعيد الأمل إلى نفوس المغاربة


+الاهداف:ثلاثية المنتخب الوطني في شباك طوغو تعيد الأمل إلى نفوس المغاربة
برشيد نيوز : متابعة و ا 
فاز المنتخب الوطني المغربي على نظيره الطوغولي بثلاثة أهداف لواحد ، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، على أرضية ملعب أوييم، برسم منافسات الجولة الثانية من الدور الأول للمجموعة الثالثة، ضمن نهائيات الدورة ال31 لكأس إفريقيا للأمم 2017 في كرة القدم ، التي تحتضنها الغابون إلى غاية يوم خامس فبراير المقبل، وهي النتيجة التي أعادت الأمل في نفوس المغاربة بعد الخسارة أمام الكونغو الديمقراطية.
و تعاقب على تسجيل اهداف المنتخب الوطني المغربي كل من عزيز بوحدوز (د14) و غانم سايس (د21) و يوسف النصيري ( د71) ، فيما سجل هدف المنتخب الطوغولي ماثيو دوسيفي (د5) .
و عن المجموعة ذاتها تعادل منتخبا الكونغو الديمقراطية وكوت ديفوار بهدفين لمثلهما، وسجل لمنتخب الكونغو كل من نيكسنيس كيبانو (د10) و جونيور كبنانغا كالونجي (د28) ، فيما وقع هدفي المنتخب الإيفواري ويلفريد بوني (د26) و سيري ديي (د67) .
و كان المنتخب المغربي قد انهزم في الجولة الأولى أمام منتخب الكونغو الديمقراطية (1-0) ، فيما تعادل منتخب كوت ديفوار، حامل اللقب، مع نظيره الطوغولي بدون أهداف .
و عقب هذه الجولة أصبح المنتخب المغربي يحتل المركز الثاني بمجموع ثلاثة نقاط خلف منتخب الكونغو الديمقراطية باربع نقاط ، فيما يحتل منتخب كوت ديفوار المركز الثالث بنقطتين أمام منتخب الطوغو متذيل الترتيب بنقطة واحدة.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

برشيد نيوز berrechid news

2016