برشيد نيوز berrechid news برشيد نيوز berrechid news
الكل

آخر الأخبار

الكل
جاري التحميل ...

شخصيات السنة من اختيار برشيد نيوز: هؤلاء شغلوا الرأي العام بإقليم برشيد وطبعوا أسماءهم بها خلال سنة 2016


شخصيات السنة من اختيار برشيد نيوز: هؤلاء شغلوا الرأي العام بإقليم برشيد وطبعوا أسماءهم بها خلال سنة 2016
برشيد نيوز: فريق التحرير
شغلت مجموعة من الشخصيات مجرى العام 2016، ببرشيد عن طريق أفعالها وأنشطتها ومواقفها وأحداث تسببت فيها، وتعتمد عادة طريقتين لاختيار هذه الشخصيات، إما عبر استفتاء عام أو عبر مقاييس تعتمدها وسيلة الاعلام، وعادة ما تلجأ كل وسيلة إعلام الى مقاييس تعتبرها مناسبة.
ومن جانبنا في " برشيد نيوز " اعتمدنا الطريقة الثانية في اختيار قائمة تظم أبرز الشخصيات التي شغلت الرأي العام ببرشيد ونواحيه خلال سنة 2016.

وهذه هي القائمة التي اختارها فريق التحرير في برشيد نيوز :

سياسي السنة : عبد الرحيم الكميلي

رغم اختلاف البعض ببرشيد في التعاطي مع اسم “ عبد الرحيم الكميلي” إلا أنه يبقى من أبرز الاسماء التي تداولها الرأي العام البرشيدي خلال هذا العام، فهذا الرجل قام بجلب عدد من المشاريع و خرجات اعلامية جريئة جعلت منه حديث السنة. من خلال ما قام به للمدينة كرئيس للمجلس و بالاسئلة التي طرحها حول مشاكيل المدينة والاقليم من خلال الغرفة الثانية بالبرلمان .

شاب السنة : هشام شروط

هشام شروط باحث شاب إبن مدينة برشيد، حصل خلال سنة 2016، على شهادة الدكتوراه بميزة مشرف جدا مع تهنئة لجنة المناقشة في موضوع " تطوير قواعد بيانات مخصصة للأمراض الوراثية " .
وتميز هشام بنشر عدد من المقالات العلمية بعدد من المجلات العلمية العالمية في موضوع " تطوير قواعد بيانات مخصصة للأمراض الوراثية " .

امرأة السنة ببرشيد : نوال اطلس

“نوال أطلس” هي سيدة الأعمال عضو المجلس الجماعي لجماعة المباركيين، وعضو المجلس الإقليمي لمدينة برشيد، وعضو اتحادية التجمع الوطني للأحرار بإقليم برشيد، ومنسقة المرأة التجمعية، عضو جمعية الصحراء بيتنا للدبلوماسية الشعبية الاستباقية، عضو شبكة النساء الرائدات في المال والأعمال، رئيسة جمعية الحمامة للتربية والتخييم فرع اقليم برشيد، عضو عدد من الجمعيات والمنظمات الوطنية والدولية.

تمكنت خلال السنة الماضية من جلب عدد من الوزراء و المسؤلين الافارقة الى تراب اقليم برشيد كمى جرت العادة ولها مجهودات جبارة تقوم بها في مناسبات عدة من اجل تقريب روابط الاخوة والمحبة والدبلوماسية مع دول الخليج وافريقيا .
للمزيد من المقالات للتعرف اكثر عن نوال أطلس اضغط على الرابط التالي :


إعلامي السنة ببرشيد : مصطفى عفيف

مصطفى عفيف صحفي بجريدة الأخبار و اداعة ام اف ام، تميز خلال سنة 2016، بمقالاته الصحفية الجريئة والمثيرة، كما انتخب رئيسا لنقابة الصحافيين المغاربة فرع سطات ـ برشيد و رئيسا لجمعية نادي الإعلام الإلكتروني بإقليم برشيد 


جمعوي السنة ببرشيد : محمد بوطاجين

يعتبر محمد بوطاجين جمعوي السنة، فهو قيدوم و أيقونة العمل الجمعوي ببرشيد، دائما حاضر ومساهم في انجاح أغلب اللقاءات والمناسبات و المحطات النضالية التي شهدهتها المدينة والإقليم خلال سنة 2016.

ملاحظة : توجد مجموعة من الأسماء الاخرى التي كانت حاضرة أيضا لدى الرأي العام ببرشيد خلال هذه السنة، لكننا كما سبق وأشرنا في التقديم، اكتفينا بهذه القائمة.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

برشيد نيوز berrechid news

2016