برشيد نيوز berrechid news برشيد نيوز berrechid news
الكل

آخر الأخبار

الكل
جاري التحميل ...

بالصور ... مدينة برشيد تودع إبنها محمد طاهير في يوم العيد


بالصور ... مدينة برشيد تودع إبنها محمد طاهير في يوم العيد
برشيد نيوز : بقلم طارق التورابي - اجي تشوف
ودعت مدينة برشيد في يوم العيد إبنها محمد طاهير في موكب جنائزي مهيب جمع القريب و البعيد. محمد ذلك الشاب البشوش من مواليد سنة 1997، رحل إلى دار البقاء بعد صراع مرير مع مرض السرطان.
تحول حي رياض بن الشايب زوال يوم الإثنين 12 دجنبر من سنة 2016 إلى تجمع بشري من مختلف مدن المعمور، وجوه حزينة و عيون تدمع فراق الحبيب. غابت الكلمات و تاهت المفردات أمام ذلك المشهد المهيب، فقط كلمتين يسمع لهما صدى.." رحل محمد طاهير ".
نادى الإمام لصلاة الجنازة، فتراصت الصفوف في خشوع ترفع أكف الدراعة للرحمان الرحيم أن يغفر و يرحم و يصبر الأهل على فراق الحبيب في ذكرى وفاة أغلى حبيب، سيد الخلق محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم. و بعد سلام الختام انطلق الموكب الجنائزي أمام أعين شاخصة تسأل : من أنت يا محمد طاهير ليمشي خلف جنازتك هذا الموكب المهيب؟.
هكذا ودعت مدينة برشيد إبنها وداعا ليس بعده لقاء، ولم يتبقى سوى دموع الإشتياق، و دعاء للخالق الرزاق أن يجمعنا بفقيدنا في دار البقاء..#طارق_التورابي




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

برشيد نيوز berrechid news

2016