أخر الأخبار

أفراد عصابة مسلحة يهاجمون دورية درك تابعة لسرية برشيد أثناء البحث عنهم


أفراد عصابة مسلحة يهاجمون دورية درك تابعة لسرية برشيد أثناء البحث عنهم
برشيد نيوز: متابعة و ا
اضطرت عناصر الدرك الملكي إلى استخراج أسلحتها الوظيفية في وجه أفراد عصابة إجرامية، تستعمل السيوف للسطو على ضحاياها، بعد أن هاجمت أفراده، ليلا، في أحد الدواوير التابعة دوار خضاضرة طريق المزامزة نواحي مدينة برشيد.
وحسب مصادر مطلعة، فإن مصالح المركز الترابي للدرك الملكي في مدينة برشيد، تلقت وابلاً من الشكايات بخصوص وجود عصابة تتخذ من دواوير جماعة الحساسنة مسرحاً لعملياتها في السطو بالسيوف على المواطنين، وسلبهم حاجياتهم، خصوصاً في الفترات الليلية.
وأوضحت المصادر ذاتها، أن عناصر الدرك قررت البحث عن أفراد العصابة، حيث توجهت إلى المنطقة، مساء أول أمس الأربعاء، متخفية في الزي المدني، وسيارة عادية، وبمجرد ما وصل الدركيون إلى دوار لخدادرة، فوجئوا بهجوم خاطف من أفراد عصابة مسلحة بالسيوف، توجهت مباشرة إلى عجلات السيارة، وحاولت إصابتها بأعطاب، وهو ما تم لتتوقف السيارة.
وأضافت المصادر عينها، أن عناصر الدرك ترجلوا من السيارة، وأشهروا مسدساتهم في وجه أفراد العصابة، إذ تم القبض على اثنين منهم، بينما فر شخص ثالث، كما تأكد أنهم أفراد العصابة، التي خرجت الدورية للقبض عليهم.
وبعد انتهاء التحقيقات الأولية، وبتعليمات من النيابة العامة، تمت صباح اليوم الجمعة، إحالة العنصرين على أنظار الوكيل العام للملك بسطات، بتهم تتعلق “بتكوين عصابة إجرامية، والسطو المسلح، والهجوم على دورية الدرك .
ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق