أخر الأخبار

اقليم برشيد ... مسالك وعرة وظلام دامس بأولاد صباح والساكنة ترد "المسؤولين حكرونا بزاف"‎


مسالك وعرة وظلام دامس بأولاد صباح والساكنة ترد "المسؤولين حكرونا بزاف"‎
برشيد نيوز : هبة بريس
طريق تحمل من المواصفات الإسم فقط، هذا ما يمكن به وصف الطريق الرئيسية بقلب جماعة أولاد صباح بمنطقة الكارة التابعة إداريا لإقليم برشيد و التي أضحى المرور فوقها مهمة أشبه ما تكون بالمستحيلة فور كل زخة مطر.
وعبرت مجموعة من الشكايات لساكنة دوار أولاد عطية "لكعدة" بالجماعة القروية أولاد صباح يشتكون من خلالها ضعف البنية التحتية و غيابها غير المبرر مما حول حياتهم لجحيم لا يطاق و لمعاناة لا تنتهي.
ففي كل موسم ماطر يتكرر السيناريو، الطريق التي تعتبر المنفذ الوحيد لولوج المنطقة تتحول إلى مستنقع من الأوحال مما تستحيل معه حركة السيارات فوقه في ظل تجاهل المجالس المنتخبة لرغبة السكان في تعبيد طريق سبق و خصصت لها أكثر من ميزانية حسبهم.
و إلى جانب مشكل الطريق، يشتكي سكان جماعة أولاد صباح من غياب الإنارة العمومية التي أصبحت في خبر كان بعد أن تم قطعها دون سابق إنذار لتنضاف محنة الظلام الدامس لمشكل المسالك الترابية.
و عبر عدد من السكان الذين اتصلوا بنا عن سخطهم الكبير من سياسة المجالس المنتخبة و المسؤولين ، حيث صرح أحدهم "هادو  بزاف، راه دول في إفريقيا لتحت مابقاتش عندها طريق هكذا ، اينا قرن مازال حنا عايشين فيه".
و في ظل كل هاته المشاكل المتعاقبة، يبقى المواطن الضحية الأكبر، فهل سيتحرك مجلس الجماعة و مسؤولي الإقليم لحل هذا المشكل؟
ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق