برشيد نيوز berrechid news برشيد نيوز berrechid news
الكل

آخر الأخبار

الكل
جاري التحميل ...

الإعدادية الزرقطوني ببرشد تحتفل بالبيئة والمناخ


الإعدادية الزرقطوني ببرشد تحتفل بالبيئة والمناخ
برشيد نيوز: عبد الكبير البغدادي ـ متابعة 
نظمت الثانوية الإعدادية الزرقطوني ببرشيد، وبمناسبة انعقاد مؤتمر المناخ العالمي الذي احتضنته بلادنا، نظمت مجموعة من الأنشطة البيئية في الفترة الممتدة من 07 إلى 18 نونبر 2016.
وقد تنوعت الأنشطة بين ما هو ثقافي تربوي وفني ورياضي. وهكذا شارك التلاميذ والأطر التربوية والإدارية في حملات التنظيف لفضاءات المؤسسة ومحيطها، وكذا تزيين الواجهات .وترسيخا لمعاني المناسبة تم رسم شعار المؤتمر.كما شهدت المؤسسة وبانخراط النوادي الناشطة بها القيام بأعمال البستنة والسقي والتشذيب والغراسة، وتنظيم مسابقات أدبية في موضوع المناسبة، لتختم الفعاليات بصبيحة فنية أبدع فيها التلاميذ مجموعة من اللوحات الفنية والتعبيرية، وكذلك العروض المسرحية والأغاني والقصائد الشعرية بأكثر من لغة.
وقد نالت هذة الأنشطة استحسان الجميع، الذين أكدوا على ضرورة انخراط الجميع في حماية كوكبنا، وكذلك دعم هذه الأنشطة لما لها من أثر فعال في تهذيب شريحة كبيرة من المتعلمين.




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

برشيد نيوز berrechid news

2016