برشيد نيوز berrechid news برشيد نيوز berrechid news
الكل

آخر الأخبار

الكل
جاري التحميل ...

الحكومة المقبلة معلقة على أجندة أخنوش الإفريقية. نيجيريا وجهته المقبلة


الحكومة المقبلة معلقة على أجندة أخنوش الإفريقية. نيجيريا وجهته المقبلة
برشيد نيوز: متابعة
بعد الانفراج النسبي لمشاورات تشكيل الحكومة، لم يعقد، اليوم الاثنين، اللقاء الدجذي كان مرتقبا بين رئيس الحكومة المعين، عبد الإله بنكيران، ورئيس التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش. بنكيران، حسب مصادر مطلعة، لم يتلق اتصالا وعد به أخنوش من أجل تحديد موعد اللقاء الحاسم، الذي بات يعتبر الخطوة التي ستفرز أغلبية حكومية، خاصة بعد التقارب المسجل بين بنكيران والكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي، إدريس لشكر.
مصادر قالت إن رئيس الحكومة المعين كان مستعدا للقاء أخنوش، منذ أمس الأحد، و”الأمر مرتبط بأجندة السيد أخنوش والموعد الذي يختاره”. مصادر من حزب التجمع لوطني للأحرار ربطت تأخر لقاء أخنوش ببنكيران بمرافقة وزير الفلاحة للملك محمد السادس في جولاته الإفريقية، و”رغم عودته نهاية هذا الأسبوع، فإنه مطالب بالالتحاق بنيجيريا، المحطة الموالية في الجولة الملكية بإفريقيا”، يقول أحد المصادر، فيما أكد مصدر مقرب من أخنوش أنه ما زال في المغرب إلى غاية، غد الثلاثاء، مكتفيا بالقول إن سفره إلى نيجيريا “مازال لم يحدد بعد.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

برشيد نيوز berrechid news

2016