برشيد نيوز berrechid news برشيد نيوز berrechid news
الكل

آخر الأخبار

الكل
جاري التحميل ...

فظيع ... أب لطفلين ببرشيد يتعرض للاغتصاب من طرف ثلاثة أشخاص قاموا بتشويه مؤخرته بالسكاكين


فظيع ... أب لطفلين ببرشيد يتعرض للاغتصاب من طرف ثلاثة أشخاص قاموا بتشويه مؤخرته بالسكاكين
برشيد نيوز: عن جريدة الأخبار للزميل مصطفى عفيف
يعيش ياسين المتزوج والأب لطفلين، على وقع صدمة نفسية ورعب شديد، منذ 18 اكتوبر الماضي، جراء ما تعرض له على يد تلاثة أشخاص كانوا في حالة تخدير، بعدما تناوبو على الاعتداء عليه جنسيا تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض، ولم يكتفو بذلك بل عمدوا الى تشويه مؤخرة الضحية بالسلاح الأبيض .
ولم تتردد والدة ياسين، التي التقت الأخبار في سرد تفاصيل واقعة الاعتداء على ابنها، مؤكدة أنها مازالت تتردد على مصلحة الشرطة القضائية ببرشيد بشكل يومي، من أجل الاستفسار عن مال الشكاية التي تقدمت بها إلى الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بسطات منذ اسبوع، وهي الشكاية التي تمت احالتها على الشرطة القضائية بالمدينة وقتها، بحيث فتح تحقيق بخصوصها بحث قضائي لم تتوصل من خلاله عناصر الشرطة الى المتهمين .
وضمن تفاصيل هذه الواقعة، فإن الضحية 36 سنة، كان ليلة 18 من الشهر الماضي، بالقرب من منزل اسرته بشارع مراكش بمدينة برشيد، حيث التقى باحد الأشخاص الذي يمتهن بيع السمك بالقرب من منزل الاسرة والذي يعرفه جيدا، وقام هذا الأخير بدعوته الى مأدبة عشاء بمنزله، وهي الدعوة التي لم يتردد الضحية في قبولها، ليقوم بائع السمك باصطحاب الضحية معه على متن سيارته الخاصة إلى جانب شخصين اخرين وتوجه بهم نحو منزله بجماعة الساحل اولاد حريز بحوالي 35 كيلومتر عن مدينة برشيد.
وتورد والدة الضحية، انه بعد تناولهم لوجبة العشاء كان المتهمون في حالة غير طبيعية نتيجة تناولهم لحبوب الهلوسة وشربهم الخمر، ليتفقوا على الاعتداء عليه بواسطة السلاح الأبيض، متسببين له في تشوه بكافة أنحاء جسمه من الخلف، وخاصة مؤخرته، قبل أن يقوموا بنقله على متن سيارة أحد المتهمين بائع السمك، وتوجهوا به الى مدينة برشيد، ليقوموا برميه بالقرب من منزل اسرته بشارع مراكش بدون ملابس وفاقدا للوعي، قبل أن يعثر عليه بعض المارة.
وبعد استفاقته من الغيبوبة واستفساره عن الحالة التي وجد عليها، حكى الضحية لأسرته ما تعرض له من اعتداء وحشي من طرف الأشخاص الثلاثة، الأمر الذي جعل والدته تقوم بنقله للمستشفى حيث قدمت له الاسعافات الضرورية وسلمت له شهادة طبية تثبت مدة العجز في 34 يوما، لتتوجه بعد ذلك
نحو محكمة الاستئناف بسطات، لوضع شكاياتها لدى الوكيل العام، والتي تمت إحالتها على الشرطة القضائية للتحقيق، إذ تم الاستماع إلى الضحية الذي سرد تفاصيل الليلة المرعبة التي تعرض خلالها لاعتداء وحشي .
وأضافت والدة الضحية، أن ابنها يحتاج بشكل مستعجل إلى علاج نفسي، لأنه في حالة جد متدهورة ، ويعيش في رعب لأن الجناة مازالو أحرار.
  1. QU EST CE QU ILS ATTENDENT QUE LA VICTIME SOIT ETRANGER POUR QUE NOS SEVICES DE SECURITE BOUGENT POUR ARRETER CES SAUVAGES

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

برشيد نيوز berrechid news

2016