برشيد نيوز berrechid news برشيد نيوز berrechid news
الكل

آخر الأخبار

الكل
جاري التحميل ...

الكميلي حاضر ضمن فعاليات قمة المناخ بمراكش ... وهذا ما قام به اليوم ...


الكميلي حاضر ضمن فعاليات قمة المناخ بمراكش ... وهذا ما قام به اليوم ...
برشيد نيوز : عن البعثة
حل السيد عبد الرحيم الكميلي رئيس جماعة برشيد ظهر هذا اليوم الأحد 13 نونبر الجاري بمدينة مراكش الحمراء للمشاركة ضمن فعاليات قمة المنتخبين المحليين والجهويين من أجل المناخ بكوب 22 في موضوع تمويل الطفرة المستدامة للمجالات الترابية المنظمة ابتداء من يوم غد الاتنين .
وقد اغتنم السيد رئيس المجلس الجماعي لبرشيد الفرصة للقيام بتحركات ولقاءات أولية مع عدد من الفاعلين الاقتصاديين والمستثمرين الأجانب في مجالات مشاريع العمل البيئية والمندمجة. التي من شأنها أن تتمخض عنها بعض الشراكات أو الشركات التنموية المحلية التي ستعود بالنفع والفائدة على ساكنة مدينة برشيد في ميادين نقل التكنولوجيات الجديدة في النقل الحضري الايكولوجي و التثمين الطاقي.
وفي هذا السياق قام السيد رئيس المجلس و بعثة العمل المرافقة له بلقاء تواصلي وتشاوري مع ممثل شركة اجنبية مختصة في صناعة وصيانة أسطول حافلات النقل الحضري التي تشتغل ببطاريات الشحن الكهربائي ... وذلك بحضور ممثل شركة الاستثمارات الطاقية التابعة لوزارة الطاقة والمعادن، تم خلاله الإطلاع ميدانيا على نموذج من هذا الأسطول الذي تم تشغيله حديثا بمدينة مراكش تزامنا مع حدث قمة المناخ كوب 22 ...
هذا و من المنتظر أن يعقد السيد عبد الرحيم الكميلي لقاءات عمل مماثلة مع شركات مختصة في مجال التثمين الطاقي للمطارح العمومية الجماعية ... وكل ذالك بحثا عن صيغ عمل ملموسة تصب في إطار إخراج جملة من المشاريع الجماعية العملية المندرجة في سياق التنمية المستدامة .
بعثة الإعلام والتواصل عن جماعة برشيد






التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

برشيد نيوز berrechid news

2016