برشيد نيوز berrechid news برشيد نيوز berrechid news
الكل

آخر الأخبار

الكل
جاري التحميل ...

صور للمستشار الملكي الهمة ووزير الخارجية مزوار يلتقطان صور بهاتفيهما للملك بمدغشقر تشعل الفايسبوك


صور للمستشار الملكي الهمة ووزير الخارجية مزوار يلتقطان صور بهاتفيهما للملك بمدغشقر تشعل الفايسبوك
برشيد نيوز : متابعة
ظهر المستشار الملكي، فؤاد عالي الهمة، وهو يحاول التقاط صورة للملك محمد السادس، عبر هاتفه الخاص، وسط جموع من المواطنين، الذين حضروا للقاء الملك، في مدغشقر.
الهمة، ووفق صور تداولها نشطاء على نطاق واسع بالفايسبوك ، صوب عدسة هاتفه “الايفون” صوب صديقه الملك، محاولا التقاط صورة، في مشهد غير مسبوق.
الشيء نفسه، بالنسبة لصلاح الدين مزوار، وزير الخارجية والتعاون، والذي يوجد ضمن الوفد الرسمي، الذي يرافق الملك في رحلته إلى مدغشقر. مزوار، ظل هو الآخر، يتسابق للالتقاط صورة للملك من بين جموع الجماهير الملتفة حوله.
وزار الملك محمد السادس، زوال مس الأربعاء، لدى وصوله الى مدينة أنتسيرابي بمدغشقر، الغرفة التي كان بها جده محمد الخامس، إبان نفيه إليها من طرف سلطات الحماية الفرنسية في يناير 1954، حيث حددت إقامة العائلة الملكية في احدى أقدم المؤسسات الفندقية بمدغشقر، والتي كانت تحمل اسم “لو بوتي فيشي” حيث بنيت في بداية القرن، قبل أن يطلق عليها اسم “لي تيرم” بعد ذلك.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

برشيد نيوز berrechid news

2016