برشيد نيوز berrechid news برشيد نيوز berrechid news
الكل

آخر الأخبار

الكل
جاري التحميل ...

نشرة إنذارية: التساقطات المطرية متواصلة إلى يوم الثلاثاء


نشرة إنذارية: التساقطات المطرية متواصلة إلى يوم الثلاثاء
برشيد نيوز:
كشفت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن التساقطات المطرية متواصلة إلى غاية بعد غد الثلاثاء.

وأوضح الحسين يوعابد، مسؤول التواصل في مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، أن التساقطات، التي يشهدها المغرب، منذ بداية الأسبوع الجاري، ستستمر إلى بعد غد الثلاثاء، إذ ابتداء من، يوم الأربعاء المقبل، ستعرف معظم المدن المغربية تحسنا في الأجواء.

وبخصوص موجة البرد الحالية، التي وصلت إلى 0 درجة في بعض المناطق، قال يوعابد، في تصريح لـبعض وسائل الإعلام، إن الطقس سيعود إلى معدله العادي بعد توقف التساقطات المطرية.

وتوقعت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، أن تتراوح درجات الحرارة الدنيا، بعد غد الثلاثاء، ما بين ناقص 3 و4 درجات في المرتفعات، و3 و7 درجات في الجنوب الشرقي للبلاد، وفي جنوب المنطقة الشرقية، وما بين 5 و10 درجات بالسايس، وشمال المنطقة الشرقية، وهضاب الفوسفاط، ووالماس، وسهول تادلة، والحوز، والرحامنة، وستكون ما بين 10 و14 درجة في السهول الشمالية والوسطى للمحيط الأطلسي، والأقاليم الجنوبية.

أما درجات الحرارة العليا فستتراوح ما بين 4 و12 درجة في المرتفعات، والمنطقة الشرقية، و13 و18 درجة في الشمال والوسط، والجنوب الشرقي، وستكون ما بين 25 و22 درجة في جنوب البلاد.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

برشيد نيوز berrechid news

2016