أخر الأخبار

الجمعية الوطنية للمساعدين التقنيين بصيدليات المغرب فرع برشيد تنظم دورة تكوينية


الجمعية الوطنية للمساعدين التقنيين بصيدليات المغرب فرع برشيد تنظم دورة تكوينية
برشيد نيوز: عن الجمعية
كما كان مبرمجا نظمت الجمعية الوطنية للمساعدين التقنيين بصيدليات المغرب *فرع برشيد* بتنسيق مع مختبر "AzE pharma" الدورة التكوينية الخاصة بالمساعدين التقنيين بصيدليات مدنتي برشيد و الدروة، يوم السبت 19 نونبر 2016 بمطعم فيرما و قد وجهت الدعوة إلى كافة المنخرطين المساعدين التقنيين بصيدليات برشيد لحضور دورة تكوينية في موضوع "دور المنغنيزيوم" .وبعد حفل الغداء على شرف المشاركين و الحضور الكريم افتتحت الدورة التكوينية بكلمة ترحيبية ألقاها رئيس الجمعية الوطنية للمساعدين التقنيين بصيدليات المغرب فرع برشيد السيد: *أحمد طربوش* ، تلاها عرض موضوع الدورة التكوينية أطره "الدكتور إبراهيم برخوخ" مدير مختبر "AzE pharma" ، تطرق فيه إلى مختلف الجوانب المتعلقة بدور المغنيزيوم على صحة الإنسان .
كما وجب الإشارة إلى حضور الدكتور أمين جداوي (الطب العام) في هذا اليوم التكويني . وجدير بالذكر أن الدورة التكوينية عرفت نقاشا مفتوحا بين اعضاء المكتب المسير للجمعية و المنخرطين المشاركين ، ختاما تم إجراء قرعة شارك فيها كل المساعدين التقنيين المشاركين في الدورة التكوينية حيث أفرزت في الأخير اختيار خمسة أسماء حصلت على هدايا مختلفة.
واختتمت الأمسية التكوينية بتحية شكر و تقدير على كل المساهمين في إنجاح الدورة التكوينية ضاربين بذلك موعدا لاحقا في دورات تكوينية اخرى سواء محليا أو وطنيا .










ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق