برشيد نيوز berrechid news برشيد نيوز berrechid news
الكل

آخر الأخبار

الكل
جاري التحميل ...

بالصور ... تشييع جنازة فاجعة ضحايا حادثة سير قليم برشيد + صور


بالصور ... تشييع جنازة فاجعة ضحايا حادثة السير بإقليم برشيد
برشيد نيوز : متابعة
جرت، بعد ظهر اليوم الاثنين 24 اكتوبر 2016، مراسيم تشييع جنازة 11 شخصا من عائلة واحد ، توفوا إثر حادثة سير وقعت، أول أمس الأحد، قرب سوق سبت العسيلات بجماعة الساحل أولاد حريز بإقليم برشيد، وأسفرت عن مقتل 11 شخصا وإصابة 18 آخرين بجروح بليغة كلهم من عائلة كانوا في طريقهم لخطبة عروس للسائق.
وعقب صلاتي الظهر والجنازة بدوار المرعود نواحي برشيد، نقلت جثامين المتوفين إلى مثواها الأخير بمقبرة الدوار المذكور، حيث ووريت الثرى .
كما جرت هذه المراسيم في موكب جنائزي مهيب حضره يحي بايا عامل صاحب الجلالة على إقليم برشيد ورئيس المجلس الإقليمي البرلماني نور الدين البيضي ورئيس المجلس العلمي المحلي لبرشيد وبعض منتخبو المنطقة وعدد من الشخصيات وعائلات وأقرباء المتوفين و عدد كبير من المشيعين.
وبالمناسبة، تليت آيات من الذكر الحكيم على أرواح المتوفين ورفعت أكف الضراعة إلى العلي القدير بأن يتغمدهم بواسع رحمته ويشملهم بجميل غفرانه ومغفرته ورضوانه وأن يجعل مثواهم فسيح جنانه ويتلقاهم بفضله وإحسانه في عداد الأبرار من عباده المنعم عليهم بالنعيم المقيم.
ولنا عودة في ربورطاج بالصوت والصورة حول تشييع جنازة هذه الفاجعة .












التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

برشيد نيوز berrechid news

2016