GuidePedia



"إنجو INNJOO" تعزز السوق المغربية بهواتف ذكية عالية الجودة 
برشيد نيوز: وكالات
أعلنت شركة إنجو تكنولوجي الصينية اليوم عن إطلاق  باقة  من هواتفها الذكية "إنجو INNJOO"  لأول مرة بالأسواق المغربية خلال لقاء صحفي أقيم مساء أمس الثلاثاء في  الدار البيضاء  .
تتمثل الميزة الأبرز في جهاز هاتف "إنجو" في أنه يضم برمجيات خاصة به، ما يتيح للمستهلكين تخصيص هواتفهم بشكل مثالي من خلال تقديم آرائهم وملاحظاتهم عن طريق الشبكة الاجتماعية سريعة النمو من "إنجو" والتي تشكل مجتمعاً حصرياً لتبادل الأخبار وجمع الآراء والملاحظات من جميع مستخدمي إنجو .

كما يأتي الهاتف مزوداً بواجهة InnOS 1.0 التي تم تطويرها لتجربة أفضل للمستخدم ، مع شاشة القفل المدمجة التي تضم رسوماً متحركة، فضلاً عن تطبيقات إنجو الخاصة التي تتوفر عبر متجر InnStore .
يزن الهاتف الذكي الجديد 123 غ وتبلغ سماكته 6.9 ملم ويتمتع بتصميم أنيق مكون من إطار معدني ودرع زجاجي يحيط بشكل متناسق بشاشة فائقة الدقة  وتجعل هذه البنية الداخلية المدمجة أرق وأخف وزناً وتمنحه أداءً عالياً .
يعمل هاتف "إنجو INNJOO"  على تلبية احتياجات المستهلكين المتنامية بشكل متسارع لشراء منتجات عالية الجودة بأسعار متوسطة وبفضل هذا النوع من المعالجات يمكن للمستخدمين تصفح الإنترنت بسرعة عالية  ، ثانية ومشاهدة مقاطع فيديو عالية الجودة، والقيام بعدة مهام بشكل متزامن مما يوفر الوقت ويخفف من استهلاك البطارية.
ولمحبي التصوير والتقاط الصور الذاتية Selfie يتمتع هاتف ONE الذكي بعدسة خلفية متطورة بدقة 13 ميغابكسل وفتحة عدسة واسعة (F 2.0) وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل مع عدسات ذات زاوية واسعة تبلغ 88 درجة .

كما يقدم هاتف "إنجو INNJOO"   الذكي عدة برمجيات متعددة تلبي احتياجات المستخدمين المختلفة في مجال التصوير ويتضمن ذلك خيار الالتقاط المستمر وتسجيل مقاطع فيديو فائقة الدقة والتعرف على الوجه وخيار تحسين صورة الوجه .
كما يمكن لمستخدمي هاتف "إنجو INNJOO"  التمتع بصوت أحسن مقارنة بالهواتف الذكية الأخرى كما تم تزويد هذا الهاتف بمكبرات الصوت عالي النقاء إلى جانب بطاقة صوت فائقة الجودة مع مايكروفونات مزدوجة تعزز وضوح المكالمة وجودة الاتصال .
يتوفر هاتف "إنجو INNJOO"  الذكي باللونين الأسود والذهبي وسيطرح في الأسواق المغربية هذا الأسبوع .

Enregistrer un commentaire

 
Top