برشيد نيوز berrechid news برشيد نيوز berrechid news
الكل

آخر الأخبار

الكل
جاري التحميل ...

نشرة خاصة تحذر من أمطار عاصفية بالمملكة


نشرة خاصة تحذر من أمطار عاصفية بالمملكة
برشيد نيوز : 
أفادت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية بأن أمطارا عاصفية قوية، يحتمل أن تكون مصحوبة ببرد وبرياح قد تصل سرعتها إلى 80 كلم في الساعة، مرتقبة اليوم الخميس، في بعض أقاليم المملكة.
وأوضحت المديرية، في نشرة خاصة، أن هذه الزخات العاصفية القوية محليا، والتي قد تكون مصحوبة ببرد وبرياح (ما بين 60 و80 كلم في الساعة)، ستهم اليوم الخميس من الساعة العاشرة و15 دقيقة صباحا إلى منتصف الليل، أقاليم فكيك والرشيدية وورزازات وزاكورة وتنغير وميدلت.
كما تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية هبوب رياح قوية (ما بين 50 و60 كلم في الساعة) وعواصف رياح قد تصل سرعتها حسب المناطق إلى 75 كلم في الساعة في العديد من أقاليم شمال المملكة.
وأفادت النشرة أيضا، أن رياحا قوية شيئا ما إلى قوية من القطاع الشرقي، ستهم غدا الخميس ما بين الساعة العاشرة صباحا و15 دقيقة إلى غاية منتصف الليل، أقاليم طنجة -أصيلة والفحص - أنجرة والمضيق - الفنيدق وشفشاون والعرائش وتطوان.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

برشيد نيوز berrechid news

2016