GuidePedia



نتائج انتخاب ممثلي القضاة بالمجلس الأعلى للسلطة القضائية
برشيد نيوز: عن كِشـ24
تمكن كل من حسن أطلس، وحسن جابر، وماجدة الداودي، ممثلي الودادية الحسنية للقضاة، وياسين مخلي من نادي قضاة المغرب، من الظفر بالمقاعد المخصصة للمحاكم الاستئنافية في المجلس الأعلى للسلطة القضائية، في الانتخابات التي شهدتها محمكة الاستئناف بمراكش لانتخابات القضاة بالمجلس الأعلى.
فيما آلت المقاعد المخصصة للمحاكم الابتدائية في المجلس الأعلى للسلطة القضائية، إلى كل من فيصل شوقي، جلال الموساوي، وعادل نظام من الودادية الحسنية للقضاة، وَعَبَد الكريم الاعزاني وحجيبة البوخاري، ممثلة لنادي قضاة المغرب، وعائشة الناصري عن المرأة القاضية.
ووفق النتائج الأولية فقد حصل حسن أطلس على 530 صوتاً، فيما حل ثانيا حسن جابر 399 صوتاً، متبوعا بياسين مخلي 377 صوتا، وحسن الشايب ثم ماجدة الداودي 370 صوتا.
وكان مقر محكمة الاستئناف قد شهد صباح يوم أمس السبت 23 يوليوز الجاري، بالقاعة 3، عملية انتخاب ممثلي القضاة بالمجلس الأعلى للسلطة القضائية الخاصة بهيئة قضاة مختلف محاكم الإستئناف.
وبحسب مصادرنا، فإن من بين المرشحين لشغل المقاعد الأربعة المخصصة لقضاة محاكم الإستئناف، القاضية رشيدة أحفوظ باستئنافية البيضاء والتي عرفت بتقديمها لبرنامج مداولة والقاضي رشيد الثقافي من البيضاء أيضا، ثم الأستاذ عمر شيكر نائب وكيل العام والقاضي خالد الكردودي من محكمة الرباط.

Enregistrer un commentaire

 
Top