GuidePedia



بلاغ : اعتقال شخص ثان من إقليم برشيد موال لتنظيم إرهابي
برشيد نيوز:عن البلاغ
كشف بلاغ صادر عن وزارة الداخلية، عن نبأ القبض يومي 01 و 02 من شهرأبريل الجاري، بالدار البيضاء وحد السوالم بإقليم برشيد، على عنصرين آخرين مكلفان بالتمويل والتنسيق مع مقاتلي هذا التنظيم الإرهابي بليبيا، حسب بلاغ لوزارة الداخلية.
وقالت مصادر مطلعة، إن لشخص المنتمي للتنظيم الإرهابي، ينحدر من دوار سيرني، في الجزء التابع للمدار الحضري، حيث تم اعتقاله يوم امس السبت، لينضاف إلى العنصر الأول الذي تم اعتقاله قبل أيام، والمنحدر من دوار عطية بالسوالم الطريفية.
وكشف البحث، حسب بلاغ وزارة الداخلية، عن مدى خطورة مخططات هذه الخلية والتي تنطوي على تطور نوعي يروم زعزعة أمن واستقرار المملكة من خلال سعي أفرادها لتنفيذ سلسلة من العمليات الإرهابية تستهدف على وجه الخصوص عناصر مختلف الأجهزة الأمنية.
كما أكدت معطيات البحث أن بعض أفراد هذه الخلية الإرهابية الذين خططوا للالتحاق بمعاقل « داعش » بليبيا، كانوا على صلة بعناصر ميدانية تنشط بالساحة الليبية تتولى تأمين الدعم اللوجيستي لتسهيل انضمامهم إلى هذا التنظيم المتطرف، في أفق العودة إلى المملكة لتنفيذ مشاريع إرهابية تماشيا مع أجندة ما يسمى بتنظيم « الدولة الإسلامية ».

Enregistrer un commentaire

 
Top