GuidePedia



برنامج ندوات و محاضرات المجلس العلمي المحلي لبرشيد خلال الأسبوع الثالث من شهر أبريل 2016م.
برشيد نيوز: عن المجلس العلمي المحلي لبرشيد
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يشارك كل من ذ/خليل محاح وذ/رشيد اكديرة في محاضرة علمية تحت عنوان:" حاجة الشباب إلى دراسة سير الصحابة رضي الله عنهم"، وذلك يوم الثلاثاء 19/4/2016 بمسجد أحد ببرشيد بين العشاءين.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، تؤطر كل من ذة/فتيحة ذاكر الله وذة/فاطمة غراس دورة تكوينية في تغسيل وتكفين الميت، وذلك يوم الأربعاء 20/4/2016 بمسجد أولاد أحمد بأولاد عبو على الساعة 2.30 زوالا.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، تؤطر كل من ذة/بشرى حريث وذة/الشعيبية برحال جلسة حوارية مفتوحة مع الشباب، وذلك يوم الأربعاء 20/4/2016 بثانوية خالد بن الوليد بأولاد عبو على الساعة 10صباحا.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، تشارك كل من ذة/السعدية رشيدي وذة/السعدية سولان في محاضرة علمية تحت عنوان:" ذكرى الإسراء والمعراج"، وذلك يوم الخميس 21/4/2016 بمسجد السعادة بالدروة بعد صلاة العصر.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، تؤطر كل من ذة/خديجة الصوفي وذ/رضوان قصباوي جلسة حوارية مفتوحة مع الشباب، وذلك يوم الخميس 21/4/2016 بثانوية الحسن الثاني بالدروة على الساعة 10صباحا.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، تؤطر كل من ذة/فتيحة الخنافر وذة/حليمة الأطرش دورة تكوينية في تغسيل وتكفين الميت، وذلك يوم الخميس 21/4/2016 بمسجد محمد السادس ببرشيد بعد صلاة العصر.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يؤطر ذ/ميلود نمراوي دورة تكوينية لفائدة التلاميذ في موضوع: "مهارات المراجعة"، وذلك يوم الجمعة 22/4/2016 بمدرسة المنبت الخاصة ببرشيد على الساعة 3 بعد الزوال.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يؤطر ذ/ميلود نمراوي دورة تكوينية لفائدة التلاميذ في موضوع: " مهارات المراجعة"، وذلك يوم السبت 23/4/2016 بإعدادية الزرقطوني ببرشيد على الساعة 3 بعد الزوال.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يؤطر كل من ذ/جمال تارا وواعظات الكارة لقاء تواصليا مع النساء، تحت عنوان:"أنت تسألين والفقيه يجيب"، وذلك يوم السبت 23/4/2016 بالمسجد الأعظم بالكارة بعد صلاة العصر.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يلقي ذ/أحمد المقيس محاضرة علمية تحت عنوان:"كيف حارب الإسلام البطالة؟"، وذلك يوم الأحد 24/4/2016 بمسجد الشراكي بجماعة الساحل بين العشاءين.

Enregistrer un commentaire

 
Top