عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

برشيد : برنامج الندوات العلمية والمحاضرات والاحتفالات المنظمة خلال الأسبوع الثاني من شهر أبريل 2016م.

برشيد : برنامج الندوات العلمية والمحاضرات والاحتفالات المنظمة خلال الأسبوع الثاني من شهر أبريل 2016م.


برشيد : برنامج الندوات العلمية والمحاضرات والاحتفالات المنظمة خلال الأسبوع الثاني من شهر أبريل 2016م.
برشيد نيوز: عن المجلس العلمي المحلي لبرشيد
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، تلقي ذة/فاطنة وديع محاضرة دينية تحت عنوان:" الإعجاز العلمي في القرآن"، وذلك يوم الاثنين 11/4/2016 بمركز إعادة التربية ببرشيد على الساعة 10صباحا.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يلقي ذ/كريم عيار درسا دينيا تحت عنوان:"النجاة من الفتن"، وذلك يوم الثلاثاء 12/4/2016 بمسجد بام بالسوالم بين العشاءين.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يلقي ذ/الحسين ايت امبارك درسا دينيا بعنوان:"طهارة القلب من الرذائل"، وذلك يوم الثلاثاء 12/4/2016 بمسجد المسيرة بالسوالم بين العشاءين.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يشارك كل من ذ/عبد الواحد كناوي وذ/عبد الرحمن بلشقر وذ/يونس بوعوام في محاضرة علمية تحت عنوان:" ذكرى الإسراء والمعراج العظات والعبر"، وذلك يوم الثلاثاء 12/4/2016 بمسجد الإخلاص بأولاد عبو بين العشاءين.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، تشارك كل من ذة/مريم الجزولي وذة/السعدية رشيدي وذة/خديجة هب، في محاضرة علمية تحت عنوان:"في ظلال الإسراء والمعراج"، وذلك يوم الخميس 14/4/2016 بمسجد بدر بالدروة بعد صلاة العصر.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يشارك كل من ذ/ميلود لجماري وذ/عبد الغاني زاوي في درس ديني تحت عنوان:" الاستئذان حكمه والحكمة منه"، وذلك يوم الخميس 14/4/2016 بمسجد الخير ببرشيد بين العشاءين.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، تؤطر ذة/فاطنة وديع حفلا دينيا لفائدة نزلاء مركز إعادة التربية، وذلك يوم الخميس 14/4/2016 بمركز إعادة التربية ببرشيد على الساعة 3 بعد الزوال.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، تلقي ذة/فاطمة القصطلني محاضرة علمية تحت عنوان:" أسرار سورة النور"، وذلك يوم الخميس 14/4/2016 بمركز التعاون الوطني بأولاد عبو على الساعة 3 بعد الزوال.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية