GuidePedia



الدرك يفكك عصابة للسطو المسلّح بالدروة إقليم برشيد
برشيد نيوز: عن هسبريس
من المنتظر أن تحيل عناصر الضابطة القضائية التابعة للمركز الترابي لبلدية الدروة بإقليم برشيد، غدا السبت، ثلاثة مشتبه فيهم على أنظار الوكيل العام للملك بسطات، للنظر في التهم الموجهة إليهم، والمتعلقة بتكوين عصابة إجرامية مختصة في السرقة بالكسر والتهديد بالسلاح، واعتراض سبيل المارة والسرقة بالسلاح الأبيض.
وحسب مصادر هسبريس، فإن وقائع إيقاف المشتبه فيهم الثلاثة، أمس الخميس، جاءت بعد توصل مركز درك الدروة بإخبارية من عوني سلطة، تفيد باعتراض أحد المشتبه فيهم لسبيل المارة، إذ انتقلت عناصر الدرك إلى المكان المحدد، وعملت على إلقاء القبض على المشتبه فيه، ليدلها على شريك له عن طريق استدراجه، وبعد إلقاء القبض عليه، ضبط بحوزته هاتف نقال كان يستعمله في توثيق عمليات السطو، وتصوير بعض المسروقات.
وأظهر الشريط المصور المتهم الثالث، والذي تمت محاصرة منزله وإيقافه هو الآخر، في حين لازال شريك رابع للموقوفين في حالة فرار.
وأضافت المصادر ذاتها أنه جرى إيقاف العناصر الثلاثة ووضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية والاستماع إليهم في محاضر رسمية، تنفيذا لتعليمات الوكيل العام للملك بسطات، في انتظار إحالتهم عليه بعد انقضاء فترة الحراسة النظرية؛ في حين تم تحرير مذكرة بحث في حق المتهم الفار.

Enregistrer un commentaire

 
Top