GuidePedia



مستجدات قضية "القايد و المرأة المتوزجة" في غرفة النوم بالدروة اقليم برشيد
برشيد نيوز: عن هبة بريس
ذكرت هبة بريس الإلكترونية، ان المحكمة ببرشيد قد أجلت النظر في القضية التي باتت تعرف إعلاميا بفضيحة "القايد و المرأة المتزوجة" في غرفة النوم بإحدى المنازل بمنطقة الدروة.
و حسب المصادر ذاتها ، فقد أجلت المحكمة النطق بالحكم لغاية يوم غد الأربعاء بعدما كان مقررا ذلك في جلسة أمس الاثنين خاصة بعد ملتمس دفاع القائد و الذي طالب بتحويل القضية لغرفة الجنايات بمحكمة سطات و هو الأمر الذي عارضته النيابة العامة و رفضته.
وطالب دفاع القائد باعتبار الابتزاز مقرونا بجريمة تكوين عصابة و هو ما يعد جناية و ليس جنحة غير أن دفاع الطرف الثاني و النيابة العامة عارضا الأمر بشدة مستندين على مجموعة من الدفوعات التي كانت في صالحهما في نهاية المطاف.
و تجدر الإشارة إلى أن القضية قد تفجرت قبل اسبوعين بمنطقة الدروة القريبة من برشيد بعدما اتهم قائد رجلين بابتزازه قبل ان يكشف الاخيرين لحظة القبض عليهما عددا من الأشرطة المصورة تخص القائد و هو شبه عار في غرفة نوم أحدهما برفقة زوجته.
و يتابع الزوج و زميله لحدود الساعة في حالة اعتقال بينما يتابع القائد و الزوجة في حالة سراح ، و يتوقع أن تشهد جلسة غد الأربعاء حضورا مكثفا لمختلف وسائل الإعلام و الجمعيات الحقوقية المؤازرة للزوجة و عدد من المهتمين و المتتبعين.

Enregistrer un commentaire

 
Top