GuidePedia



إيقافات بالجملة و حجز 300 لتر من مسكر ماء "الحياة" و بندقية صيد ببرشيد
برشيد نيوز:
تمكنت مصالح الأمن بالمنطقة الأمنية ببرشيد خلال أمس واليوم الخميس 3 مارس 2016، من إيقافات بالجملة وحجز بندقية صيد وحوالي 300 لتر من مسكر ماء الحياة و أسلحة بيضاء، في حملة أمنية واسعة تقودها مصالح مشتركة بالمنطقة الأمنية لبرشيد .
و من بين هذه التدخلات، الأول الذي جرى صباح أمس بدوار أولاد بريك التابع لنفوذ جماعة سيدي المكي برشيد، حيث تم إيقاف المدعو "ر ط" مبحوث عنه من أجل الإتجار في الخمور ، حجزت معه حوالي 300 لتر من مسكر ماء الحياة بمستودع ليتم إتلافها بعين المكان بحضور النيابة العامة .
أما التدخل الثاني فقد أذى الى إيقاف شخص في تمام الساعة الواحدة من صباح اليوم  الخميس بحي الراحة ببرشيد، مبحوث عنه في مذكرات محلية ووطنية من أجل الإتجار في المخدرات، وهو الأخر حجزت معه 15 غرام من مخدر الشيرا و بندقية صيد و أسلحة بيضاء و قضيب حديدي و السيارة من نوع "بي إم دبليو " التي صدم بها سيارتين بالحي المذكور.
إضافة الى أيقاف شخص بالحي الحسني هو الأخر مبحوث عنه من أجل الإتجار في الأقراص المهلوسة .
ويشار أن مختلف المصالح الأمنية بالمنطقة الأمنية لبرشيد، تواصل حملة أمنية واسعة و سابقة من نوعها، همت مختلف مناطق وأحياء مدينة برشيد، والتي ادت الى استتباب الأمن و زرعت اﻹطمئنان والاستحسان في نفوس الساكنة، حيث تطالب هذه الأخيرة بالإستمرار في  بمثل هذه الحملات وجف منابع الجريمة بمختلف أنواعها .

Enregistrer un commentaire

 
Top