برشيد نيوز berrechid news برشيد نيوز berrechid news
الكل

آخر الأخبار

الكل
جاري التحميل ...

الكميلي في زيارة لمختبر " أطلس فارم " لتصنيع الأدوية ببرشيد



الكميلي في زيارة لمختبر " أطلس فارم "  لتصنيع الأدوية ببرشيد
برشيد نيوز:
قام رئيس المجلس الجماعي لبرشيد عبد الرحيم الكميلي رفقة نائبه هشام العباسي زوال يوم الخميس 31 مارس2016، بزيارة إلى مصنع  مختبر أطلس فارم لتصنيع الأدوية المتواجد بالمنطقة الصناعية لبرشيد.
وأضاف مصدر " برشيد نيوز "، أن رئيس المجلس الجماعي لبرشيد في حديثه مع مدير المختبر، عبر على أن يده ممدودة ووعد بالتعاون على حل عوائق تطوير المختبر وبالنهوض بالمنطقة الصناعية من خلال البنية التحتية و غيرها للتشجيع على الإستثمار وخلق فرص الشغل لأبناء المنطقة .
وكانت المجموعة الأم لهذا المختبر “تيكنيميد” البرتغالية، أطلقت في سنة 2012، أشغال بناء وحدة لإنتاج الأدوية المضادة للسرطان بالمنطقة الصناعية ببرشيد، تعمل على إنتاج أدوية موجهة للسوق المغربية وللتصدير، بكلفة استثمارية تناهز 15 مليون أورو على مدى 3 سنوات.
وتأتي هذه الزيارة نفس المصدر، في إطار الزيارات التي يقوم بها ' الكميلي ' لعدد من الوحدات الصناعية بالمنطقة للوقوف على عدد من المشاكل التي تعاني منها  الوحدات الصناعية وسبل التعاون لحلها .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

برشيد نيوز berrechid news

2016