GuidePedia



نور الدين البيضي ضمن لجنة اختيار مدرب خليفة الزاكي
برشيد نيوز: ع م هسبريس
أوكلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مهمة اختيار خليفة الناخب الوطني السابق بادو الزاكي إلى لجينة من داخل المكتب المديري للجامعة على أن تعلن هذه الأخيرة عن اختيارها في ظرف لا يتجاوز الأسبوع.

وكشف مصدر مطلع بجامعة الكرة في تصريح خص به "هسبورت" أن اللجنة المذكورة مكونة من محمد بودريقة، رئيس الرجاء البيضاوي ونائب رئيس الجامعة، وسعيد الناصيري، رئيس الوداد والعصبة الاحترافية، إضافة ليوسف روسي ورشيد الطاوسي ونور الدين البيضي، رئيس لجنة القوانين والأنظمة وناصر لارغيت، رئيس الإدارة التقنية الوطنية.
وأكد المصدر ذاته توصل الجامعة بطلبات من ممثلي مدربين عالميين أمثال فابيو كابيلو ومارسيلو ليبي، الذين انضافوا إلى كل من المصري حسن شحاتة والفرنسي هيرفي رونار والتونسي فوزي البنزرتي ثم الإيطالي جيوفاني تراباتوني، الذين أبدوا رغبتهم في خلافة الزاكي.
ويبقى المدرب الفرنسي هيرفي رونار أبرز المرشحين لخلافة الزاكي، إذ ظل اسمه مرتبطا بتدريب المنتخب منذ شهور عدة، لكن رغبة الشارع الكروي المغربي بعودة الزاكي لتدريب المنتخب حالت دون ذلك.
ورأى متابعون لقضية إقالة بادو الزاكي في هذا التوقيت بالذات، ثم الترويج لوجود لائحة من المدربين سيتم اختيار واحد من بينهم لخلافة الزاكي ضحكا على ذقون المغاربة، معتبرين أن مسألة تعيين رونار محسومة سلفا وأن كل ما يتداول حاليا هو مجرد تمثيلية لتبرير قرار الجامعة الذي اعتبر "صادما".

Enregistrer un commentaire

 
Top