GuidePedia



حجز 600 كيلوغرام من المخدرات و2000 لتر من الماحيا بمنطقة حد سوالم اقليم برشيد
برشيد نيوز: عن المساء
تمكنت عناصر المركز القضائيبسرية برشيد، الجمعة الماضي، من حجز ستمائة حجز 600 كيلوغرام من المخدرات و2000 لتر من الماحيا بمنطقة حد سوالم اقليم برشيدكيلوغرام من المخدرات، وألفي لتر من مسكر ماء الحياة. إثر مداهمتها لمنزل بمنطقة حد سوالم، كما قام دركيو المركز القضائي خلال عملية المداهمة بتوقيف شخصيين وهما من ذوي السوابق القضائية، يشتبه في ترويجهما للمخدرات المذكورة بالمنطقة.
ووفق مصادر المساء فإن توقيف المشتبه فيهما جاء بعد انتقال عناصر المركز القضائي بسرية الدرك الملكي ببرشيد،إلى دوار أولاد علال بمنطقة حد سوالم على الحدود مع البئر الجديد التابع لإقليم الجديدة، بعد توصلها بإخبارية في الموضوع، وتمكنت العناصر الدركية، بعد محاصرتها لأحد المنازل بالمنطقة، من توقيف شخصين مشتبه فيهما، استسلما للعناصر الدركية المتدخلة، بعد مقاومة أحدهما الذي حاول الفرار قبل أن يتم إلقاء القبض عليه في مطاردة نفذتها عناصر الدرك بالمكان.
وأضافت المصادر ذاتها، أنه بعد إخضاع المنزل للتفتيش تمكنت عناصر الدرك بالمركز القضائي بسرية برشيدمن حجز نصف كيلوغرام من مخدر الشيرا، وقرابة خمسمائة وستين كيلوغراما من القنب الهندي وأربعين كيلو غراما من التبغ أوراق طابا، وأزيد من ألفي لتر من مسكر ماء الحياة الماحيا، وخمس درجات نارية مشكوك في مصدرها، وهواتف نقالة وأواني ومعدات تستعمل في صنع مسكر ماء الحياة، بالإضافة إلى أدوات تستعمل في إصلاح وتغيير أشكال الدراجات النارية، وبعد الانتهاء من الإجراءات المصاحبة لعملية التفتيش والحجز، تم اقتياد المشتبه فيهما صوب سرية الدرك الملكي ببرشيد، من أجل إتمام البحث معهما، حيث تم وضعهما بأمر من النيابة العامة تحت تدابير الحراسة النظرية .
وزادت المصادر ذاتها، أنه من المنتظر أن تقدم عناصر المركز القضائي بسرية برشيد، يومه الأتنين، المشتبه فيهما أمام أنظار النيابة العامة لدى ابتدائية برشيد للنظر في التهم الموجهة إليهما والمتعلقة بحيازة المخدرات والإتجار فيه. وحيازة دراجات نارية مشكوك في مصدرها .

Enregistrer un commentaire

 
Top