GuidePedia



ابن رئيس جماعة سابق بإقليم برشيد يقتل شخصين بسيارة أمه و يلوذ بالفرار‎
برشيد نيوز: عن هبة بريس
علمت هبة بريس من مصادرها الخاصة أن شابا قد قتل شخصين اثنين عشية أمس الاثنين ضواحي مدينة برشيد و بالضبط بمنطقة ثلاثاء الغنيميين بعدما صدمهم بسيارة كان يقودها بسرعة جنونية.
و حسب ذات المصادر فالشخص المتورط هو شاب في العشرينيات من عمره و هو ابن مسؤول بمدينة برشيد و رئيس جماعة سابق بذات الإقليم و يعتبر من أعيان المنطقة.
و أضافت المصادر نفسها أن الشاب كان يمتطي سيارة في ملكية والدته و كان يقودها بسرعة جنونية حيث دهس تلميذا كان يهم بقطع الطريق ليتركه جثة هامدة بمنطقة ثلاثاء الغنيميين قبل أن يفر مما جعل مجموعة من أصحاب السيارات و الدراجات يقتفون أثره ليصدم بعد ذلك شخصا آخر و يرديه بدوره قتيلا على الفور بمنطقة أولاد عبو.
هذا و حسب شهود عيان ، فقد تمكن أبناء المنطقة من محاصرة الشاب مرتكب الحادثة و القبض عليه رغم محاولته الفرار ليتم تسليمه لعناصر الدرك الملكي بعد حضورها.
و أكدت مجموعة من المصادر المتطابقة لهبة بريس أن الشاب لم يكن في حالته الطبيعية أثناء ارتكابه للحادث و توقيفه من طرف ساكنة المنطقة ، مؤكدين أن نوبة هستيرية كانت تنتابه مما قد يرجح فرضية تعاطيه لحبوب الهلوسة.
و مباشرة بعد ذلك تم نقل جثامين الضحية إلى مستودع الأموات ببرشيد ، في حين فتح تحقيق لمعرفة دوافع و ملابسات الحادث قبل تقديم المتورط للقضاء ليقول كلمته في النازلة.

Enregistrer un commentaire

 
Top