GuidePedia



اعتقال عصابة الملثمين التي خلقت الرعب بالأسلحة البيضاء بحد السوالم
برشيد نيوز: سولم 24
تمكنت مصالح المركز الترابي للدرك الملكي بحد السوالم سرية برشيد، ليلة يوم أمس الجمعة، من اعتقال  عصابة الملثمين التي خلقت الرعب بالأسلحة البيضاء بحد السوالم، وسلب المواطنين ما بحوزتهم.
وقالت مصادر مطلعة لسوالم 24، إن تناسل عدد من الشكايات على مركز الدرك، دفع المركز إلى القيام بتحريات واسعة النطاق، تم من خلالها تحديد الأماكن التي كانت تنشط بها عصابة الملثمين، بناء على الشكايات المقدمة، ليتم وضع كمين محكم بتجزئة الفضل، استمر من منتصف ليلة يوم أمس الجمعة إلى حدود الثالثة صباحا، وكان المكان محل مراقبة دورية الدرك.
واسترعى انتباه الدورية، عنصرين ملثمين يتمشيان برأس الشارع، وآخرين يتوجهان نحوهما من الجهة المقابلة، يضعون اللثام على وجوههم بحيث لا يظهر سوى الأنف والعينين، ولم تفطن العصابة حتى وجدت المكان مطوقا من جميع الجهات، لتتجه الدورية صوبهم، وبدأت عملية الكر والفر، حيث استطاعت الدورية اعتقال ثلاثة من أفراد العصابة، بينما كانوا ينوون سرقة محل تجاري، فيما استطاع عنصر رابع الفرار.
وعند اعتقال الثلاة ذوي البنيات الضخمة، تم تفتيشهم، ليتم العثور بحوزتهم على أسلحة بيضاء من الحجم الكبير، ومعدات للكسر، وتم اقتياد الجميع إلى مقر الدرك، حيث تم وضعهم تحت إطار الحراسة النظرية، بتعليمات من الوكيل العام بمحكمة الجنايات بمدينة سطات.
وبينت التحقيقات الأولية، أن عناصر العصابة الثلاثة ينحدرون من الدار البيضاء، وانهم كانوا يضعون الثام كطريقة لعدم التعرف عن هويتهم، فيما كشفت التحقيقات أن العنصر الرابع الفار، ينحدر من مدينة حد السوالم، ومن ذوي السوابق العدلية، وقد تم فتح مذكرة بحث وطنية في حقه.

Enregistrer un commentaire

 
Top