عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

المجلس العلمي المحلي لبرشيد: برنامج الندوات العلمية والمحاضرات والاحتفالات المنظمة خلال الأسبوع الثالث من شهر يناير 2016

المجلس العلمي المحلي لبرشيد: برنامج الندوات العلمية والمحاضرات والاحتفالات المنظمة خلال الأسبوع الثالث من شهر يناير 2016


المجلس العلمي المحلي لبرشيد: برنامج الندوات العلمية والمحاضرات والاحتفالات المنظمة خلال الأسبوع الثالث من شهر يناير 2016
برشيد نيوز: المجلس العلمي المحلي لبرشيد
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يؤطر ذ/ أحمد البشيري حفلا دينيا بمناسبة ذكرى المولد النبوي، وذلك يوم السبت 16/ 01/ 2016م بمسجد القواسمة بجماعة بن معاشو على الساعة التاسعة صباحا.
  • في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد يؤطر كل من الدكتور عبد المغيث بصير، رئيس المجلس العلمي المحلي لبرشيد وذة/ نجيبة محصل وذة/ الحسنية الطائع وواعظات الإقليم لقاء تواصليا وحفلا دينيا بمناسبة المولد النبوي، وذلك يوم الأحد 17/ 01/ 2016م بمسجد الحسن الثاني بأولاد عبو على الساعة الثانية والنصف زوالا.
  • في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، تنظم خلية شؤون المرأة وقضايا الأسرة برئاسة د/عبد المغيث بصير رئيس المجلس العلمي المحلي لبرشيد زيارة إحسانية لفائدة نزلاء مستشفى الرازي للأمراض العقلية والنفسية ببرشيد، وذلك يوم الاثنين 18/ 01/ 2016م على الساعة العاشرة صباحا.
  • في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يلقي ذ/نور الدين عرابي محاضرة علمية تحت عنوان:"شمائل الرسول صلى الله عليه وسلم"، وذلك يوم الاثنين 18/ 01/ 2016م بثانوية أولاد حريز ببرشيد على الساعة الثالثة بعد الزوال.
  • في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، تؤطر كل من ذة/ فاطمة شتيوي وذة/ خديجة الصوفي مسابقة ثقافية بمناسبة ذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال"، وذلك يوم الأربعاء 20/ 01 /2016م بإعدادية أولاد زيان بالدروة على الساعة الثالثة بعد الزوال.
  • في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يشارك كل من ذ/خليل محاح وذ/شراف الموح في درس ديني تحت عنوان:"الدروس والعبر من سيرة خير البشر"، وذلك يوم الأربعاء 20/ 01/ 2016م بمسجد عمر بن عبد العزيز ببرشيد بين العشاءين.
  • في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يشارك كل من ذ/ بوشعيب العاطفي وذ/ المصطفى مسرار فيندوة بمناسبة ذكرى المولد النبوي، وذلك يوم الأربعاء 20/ 01/ 2016م بمسجد أولاد بن الحاج بأولاد عبو بين العشاءين.\
  • في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، تلقي ذة/الزوهرة المزروعي درسا دينيا تحت عنوان:" حقوق الجار"، وذلك يوم الخميس 21/ 01/ 2016م بمسجد عمر بن الخطاب بالكارة بعد صلاة العصر.
  • في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يشارك كل من ذ/ جمال تارا وذ/ محمد بنشيخ في ندوة تحت عنوان:" قيم المواطنة من خلال وثيقة المطالبة بالاستقلال"، وذلك يوم الخميس 21/ 01/ 2016م بمدرسة حليمة السعدية بالكارة على الساعة الثالثة بعد الزوال.
  • في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، تؤطر واعظات مدينة حد السوالم حفلا دينيا بمناسبة المولد النبوي، وذلك يوم الخميس 21/ 01/ 2016م بمسجد السلام بالسوالم بعد صلاة العصر.
  • في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، تشارك كل من ذة/نجيبة محصل وذة/ سهام المالكي في درس ديني تحت عنوان:" جوانب مضيئة من سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم"، وذلك يوم الخميس 21/ 01/ 2016م بالسجن المحلي ببرشيد على الساعة الثانية زوالا.
  • في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، تشارك كل من ذة/السعدية رشيدي وذة/فاطمة شتوي وذة/ خديجة هب في محاضرة دينية تحت عنوان:"محبة الرسول صلى الله عليه وسلم الأسباب والتجليات"، وذلك يوم الخميس 21/ 01/ 2016م بمسجد الإحسان بالدروة بعد صلاة العصر.
  • في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، تشارك واعظات الكارة في درس ديني تحت عنوان:"فضل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم"، وذلك يوم الخميس 21/ 01/ 2016م بمسجد بدر بالكارة بعد صلاة العصر.
  • في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد يؤطر كل من الدكتور عبد المغيث بصير، رئيس المجلس العلمي المحلي لبرشيد وذة/ نجيبة محصل وذة/ الحسنية الطائع وواعظات الإقليم لقاء تواصليا وحفلا دينيا بمناسبة المولد النبوي، وذلك يوم الأحد 24/ 01/ 2016م بمسجد الوحدة بالدروة على الساعة الثاينة والنصف زوالا.
  • Tags

    المتابعة عبر البريد

    اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية