GuidePedia


الأستاذ المدرب الخامس غفير يقدم دورة تكوينية تحت عنوان "انطلق نحو النجاح"
برشيد نيوز:
احتضنت مدينة قلعة السراغنة الأسبوع الماضي، دورة تكوينية قدمها الاستاذ المدرب ابن مدينة برشيد الخامس غفير لفائدة نخبة من الطلبة و الطالبات و التلاميذ و التلميذات الذين حضروا من مدن مختلفة بدعوة من عمل القادة الشباب " Leaders Youth "، تحت عنوان : " اكتشف ذاتك،و انطلق نحو النجاح "  .
استهل الأستاد المدرب الخامس غفير دورته بعرض تقديمي أوضح من خلاله بالشرائح العادات العشر المدمرة للدماغ ومنها الإفراط في تناول السكريات والمشروبات المحلاة والتعرض للتدخين السلبي وقلة النوم وما يصاحبه من أرق بالإضافة إلى الإفراط في استخدام الأجهزة الذكية وعدم التنويع في ألوان الطعام إلى جانب العمل الشاق أثناء المرض وعدم تحفيز الدماغ على التفكير وندرة الحديث مع الاخرين .
ثم تطرق بنوع من التفصيل الى اهم المهارات التي ينبغي الالتزام بها قصد تحيقق النجاح ، كما اعتبر أن النجاح ليس هو النجاح الدراسي فقط ، بل النجاح هو نجاح في الحياة .
كما وجه المشاركين من خلال عمل الورشات الى اكتشاف الدات ، بحيث وزع استبيان على الحضور يهدف إلى تقييم درجة ثقتهم بأنفسهم .
كما تعرض باسهاب جيد الى اهم الأنظمة التمثلية التي ينبغي تعرف عليها للرفع من الأداء كي يصبح أداء عاليا و ليس عاديا .
و اختتمت الدورة بتقديم شهادة تقديرية للاستاد الخامس غفير عبرّ من خلالها المتدربين عن شكرهم و امتنانهم للأستاد المدرب الخامس غفير.

Enregistrer un commentaire

 
Top