GuidePedia


استنفار أمني بسبب بلاغ بوجود سلاح ناري بمنزل للدعارة ببرشيد
برشيد نيوز: عن جريدة الأخبار
عاشت مختلف الأجهزة الأمنية بمدينة برشيد، منذ مساء أمس (السبت) وحتى صباح اليوم (الأحد)، حالة استنفار بعدما تناهى إلى علم عناصر الأمن التي شاركت في عملية مداهمة منزل بحي الهدى معد للراغبين في قضاء الليالي الحمراء، ما أدى إلى توقيف11 شخصا وهم في حالة سكر.
وبعد البحث الأولي معهم، صرح بعض الموقوفين لعناصر الأمن بأن صاحب المنزل يتوفر على سلاح ناري (مسدس)، وهي التصريحات التي حركت عناصر الأمن من كافة تلاوينها نحو المنزل المذكور.هذا وباشرت العناصر الأمنية على الفور عملية تفتيش لمختلف أرجاء المنزل، واستمعت إلى تصريحات عدد من الموقوفين داخل منزل الدعارة، والذين أكدوا الأقوال نفسها التي تفيد بأن صاحب المنزل يتوفر على مسدس. في وقت أنكر الأخير، خلال الاستماع إليه، كل التهم الموجهة إليه، مؤكدا أن المصرحين أفرطوا في شرب الخمر وتناول المخدرات، وهو ما جعلهم يتكلمون عن أشياء غير صحيحة.وكانت عناصر الأمن ببرشيد قد داهمت، مساء (السبت)، منزلا معدا للدعارة وإحياء الليالي الحمراء بحي الهدى التابع للمقاطعة الحضرية الثانية، حيث تم توقيف 11 شخصا من ضمنهم فتيات وقاصرون من عائلات ميسورة وأبناء أمنيين ودركيين. وكان المنزل ذاته موضوع عدة شكايات من طرف السكان لما يشهده من حركة كبيرة في دخول وخروج أشخاص من مختلف الأعمار وفي أوقات مختلفة.
إلى ذلك، جرى اقتياد الموقوفين إلى مقر مصلحة الأمن بالمنطقة الأمنية لبرشيد، من أجل التحقيق معهم قبل إحالتهم على النيابة العامة. في وقت دخلت أجهزة أخرى على الخط للبحث في تصريحات الموقوفين بخصوص توفر مالك المنزل على سلاح ناري (مسدس)، لكن دون أن يتم، حتى كتابة هذه السطور، الوصول إلى حقيقة لأمر حيث لازال التحقيق متواصلا.

Enregistrer un commentaire

 
Top