GuidePedia


ورثة الحاج محمد عدساوي يطرحون أكثر من علامة استفهام حول مصير نصييهم من الارث. 
برشيد نيوز: ج – حتيمي – خريبكة 
منذ وفاة المرحوم الحاج محمد عدساوي بتاريخ 2013/05/13 بمدينة خريبكة لا زال مصير بعض ورثثه مجهولا و ذلك بعد الاستحواذ عليه من طرف فئة و تهميش فئة أخرى و ذلك بعض فشل عدة محاولات قامت بها الفئة المتضررة من اجل انصافهم و استفادتهم كباقي الورثة من تركة والدهم من عقارات و محلات تجارية الا ان مطالبهم تضرب عرض الحائط.
ويستغربون حسب قولهم من الطريقة التي تسير بها احدى محلات تركته و هي عبارة عن مطحنة للقمح تتواجد بالعنوان شارع محمد السادس مطحنة الفتح رقم 606 خريبكة بحيث و مند وفاته بثلاث سنوات الا انها مازالت تحتفظ بنفس السجل التجاري لها تحت اسم الهالك الحاج محمد عدساوي و يقومون بجميع المعاملات التجارية باسم المتوفي و هدا ما يخالف مقتضيات بنود قانون الالتزامات و العقود في غياب تام للمصالح المختصة من اجل البحث و التفتيش عن مثل هاته الخروقات .
في ظل المشاكل التي يواجهها المشتغل بهده المطحنة بعد ان كان يتوفر على التغطية الصحية و الضمان الاجتماعي قيد حياة المرحوم، فمجرد وفاته تعطلت جميع الامتيازات التي كان يستفيد منها بسبب مشاكل الارث . و أن هده المطحنة تحوم حولها العديد من الشكوك و لا تستجيب لأدنى وسائل شروط السلامة مثل عدم وجود قنينة اطفاء الحرائق و غيرها.

Enregistrer un commentaire

 
Top