GuidePedia


 تدشين مؤسسة تعليمية من طرف عامل إقليم برشيد بجماعة أولاد زيدان دائرة الكارة
برشيد نيوز: جواد حتيمي
شهدت جماعة أولاد زيدان قيادة المذاكرة الجنوبية بإقليم برشيد يوم الخميس فاتح اكتوبر 2015 زيارة عامل الاقليم لتدشين ثانوية اولاد زيدان الاعدادية، هذا المولود الجديد بالجماعة القروية الدي لقى ارتياحا كبيرا من طرف السكان ،خصوصا اباء و اولياء التلاميذ الدين وجدوا حدا لمعاناتهم مع تعليم ابنائهم و تنقيلهم الى مدن مجاورة من اجل اكمال الدراسة الثانوية بالمؤسسة التعليمية التي بنيت مؤخرا بمواصفات عصرية حديثة و بتصميم جيد في مكان السوق الأسبوعي "الزيداني". 
و كان في استقبال السيد العامل يحي بايا و مدير الاكاديمية و الوفد المرافق لهما كل من اعضاء الجماعة و رئيسها و جمعية الاباء و النائب الاقليمي لوزارة التربية و التكوين بإقليم برشيد و مدير المؤسسة و بعض الأساتذة وفعاليات المجتمع المدني. 
بحيث بدأ التدشين بقطع الشريط المخصص لهدا الغرض من طرف السيد العامل و دخوله باب المؤسسة و قدمت له شروحات من طرف المهندسة بواسطة سبورة حائطية للبناية، و قام السيد النائب الاقليمي بعرض حول معطيات الدخول المدرسي و قاموا بجولة داخل المؤسسة شملت بعض الاقسام والمرافق الإدارية.
ومن تم توزيع من الكتب و المحافظ على التلاميذ المتمدرسين من طرف العامل و النائب الاقليمي و المنتخبين و رئيس جمعية الاباء واختتم التدشين بحفل شاي اقيم على شرف السيد العامل و الوفد المرافق له.

Enregistrer un commentaire

 
Top