GuidePedia


برنامج الندوات العلمية والمحاضرات والاحتفالات المنظمة خلال الأسبوع الرابع من شهر أكتوبر 2015م

المجلس العمي المحلي:
- في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، تشارك كل من ذة/ حسناء زري وذة/فاطمة القصطلاني في محاضرة دينية تحت عنوان:"إنما الأمم الأخلاق"، وذلك يوم الثلاثاء 27/ 10/ 2015م بمسجد الحسن الثاني بأولاد عبو بعد صلاة العصر.
- في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، تشارك كل من ذة/ فتيحة لخنافر وذة/حليمة الأطرش في دورة تكوينية لفائدة النساء في تغسيل وتكفين الميت، بمسجد الريان ببرشيد، وذلك يوم الأربعاء 28/ 10/ 2015م بعد صلاة العصر.
- في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يلقي ذ/الحسين ايت امبارك درسا دينيا تحت عنوان:"أهمية ستر عورات المسلمين"، وذلك يوم الأربعاء 28/ 10/ 2015م بمسجد الإتقان بالسوالم بين العشاءين.
- في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يشارك كل من ذ/عبد الرحمن بلشقر وذ/عبد الكبير الصاخي وذ/عبد الواحد كناوي في محاضرة دينية تحت عنوان:"الهجرة النبوية"، وذلك يوم الأربعاء 28/ 10 /2015م بمسجد الإخلاص بأولاد عبو.
- في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، تلقي ذة/فاطمة القصطلاني درسا دينيا تحت عنوان:"إن الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر"، وذلك يوم الخميس 29/ 10/ 2015م بمسجد الودادنة بأولاد عبو على الساعة الثالثة بعد الزوال.
- في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، تشارك كل من ذة/ فتيحة ذاكر الله وذة/بشرى حريث وذة/فاطمة غراس في دورة تكوينية لفائدة النساء في تغسيل وتكفين الميت، بمسجد ابراهيم الخليل بأولاد عبو، وذلك يوم الجمعة 30/ 10 /2015م بعد صلاة العصر.
- في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يشارك كل من ذ/ بوشعيب العاطفي وذ/المصطفى مسرار في درس ديني تحت عنوان:"الإيمان باليوم الآخر وذلك يوم السبت 31/ 10/ 2015م بمسجد الإخلاص بأولاد عبو بين العشاءين.
- في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يشارك كل من ذ/ محمد السباعي وذ/أحمد فتحي في محاضرة علمية تحت عنوان: "الهجرة النبوية: الدروس والعبر"، وذلك السبت 31/ 10/ 2015م بمسجد الوفاء بالدروة قبل صلاة العصر.
- في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يشارك كل من ذ/ حسن فريد وذ/محمد الدوباجي وذ/عبد الغاني زاوي في محاضرة علمية تحت عنوان: "الاحتفال بالمناسبة الوطنية على ضوء الشريعة الإسلامية"، وذلك السبت 31/ 10/ 2015م بمسجد الرحمن ببرشيد بين العشاءين.

Enregistrer un commentaire

 
Top