GuidePedia


إعفاء العميد المركزي لأمن برشيد وإلحاقه بولاية سطات
برشيد نيوز: الاخبار/مصطفى عفيف
علمت «الأخبار»، من مصادر مطلعة، أن المديرية العامة للأمن الوطني، أقدمت، مساء أمس (الثلاثاء)، على إعفاء العميد المركزي للأمن ببرشيد من مهامه، وإلحاقه بولاية الأمن بسطات بدون مهمة، وهو الإجراء نفسه الذي طال رئيس الدائرة الثانية الذي تم إعفاؤه من مهامه على رأس الدائرة، وإلحاقه بمقر المنطقة الأمنية ببرشيد.
 واستنادا إلى المصادر ذاتها، فإن إعفاء العميد المركزي (ح.ع) من مهامه وإلحاقه بأروقة المصلحة الإدارية بمبنى ولاية الأمن بسطات، جاء على خلفية التقارير التي سبق أن أعدتها لجان مركزية أوفدتها المديرية العامة للأمن الوطني أكثر من مرة وحققت في عدة ملفات داخل مقر أمن برشيد.
 يذكر أن قرار إعفاء العميد المركزي يعد ثاني تغيير من حيث الأهمية يعرفه هرم المنطقة الأمنية ببرشيد، حيث سبق أن تم إعفاء رئيس المنطقة الأمنية للمدينة وإلحاقه بالمديرية العامة بالرباط، وإعفاء رئيس فرقة المرور وإلحاقه بثكنة (الجير) بآسفي، في وقت ما زال هناك مسؤولون أمنيون محط تحقيقات في ملفات أهمها ملف المحروقات الذي تحقق فيه الفرقة الوطنية، والذي من شأنه أن يجر رئيس المصلحة الإدارية بأمن برشيد للمساءلة القضائية، فضلا عن ملف ثان معروض على أنظار ابتدائية سلا، متعلق بالاعتداء الذي تعرض له عميد أمن داخل مكتب العميد المركزي ببرشيد، والذي يشغل حاليا منصب رئيس المصلحة الإدارية، وذلك بعد الاعتداء عليه من طرف جندي وشرطي في حالة سكر تسببا له في عدة كسور بأنحاء مختلفة من جسمه.

Enregistrer un commentaire

  1. هدا القرار جاء متاخرا نظرا .لكون رئيس منطقة سابق شخص نزية وهو ليس له علاقة بهاته الملفات.لكون هاته المشاكل كانت قبل ان ياتي ونتمنى من السيد الحموشي ان يكون الله في عونه ضد هؤلاء...

    RépondreSupprimer

 
Top