GuidePedia


مندوب وزارة الشباب و الرياضة ببرشيد في سبات عميق
برشيد نيوز:ا.م
بعد الفضائح المتكررة لمندوب وزير الشباب والرياضة بإقليم برشيد ونتحفظ على تسمية مندوب لأنه بعيد كل البعد عن المسؤولية والوظيفة المنوطة به عن طريق الخطأ و الدليل على ما نقول المجالين الرياضي والثقافي بإقليم برشيد ففي المجال الأول لم يسهرهذا الأخير على تنظيم أية تظاهرة رياضية ولم يسطر ولو برنامجا رياضيا واحدا منذ توليه المسؤولية عقب تنقيل المندوب السابق ولا علاقة له بالرياضة أصلا أما المجال الثاني حدث ولا حرج فلولا وجود بعض الجمعيات الثقافية الغيورة على العمل الجمعوي و الثقافي لما سمعنا في مدينة برشيد بشيء اسمه عمل ثقافي أو جمعوي.
 ومما زاد في الطين بلة وأكد بالملموس عدم قدرته على تحمل المسؤولية كما يقول المثل الشائع فاقد الشيئ لا يعطيه فقد عرف المخيم الصيفي لسيدي رحال التابع بدوره لنيابة وزارة الشباب و الرياضة ببرشيد شتى أنواع الإهمال و الاستهتار بأرواح الأطفال والشباب فلولا الألطاف الإلهية و تدخل عامل إقليم برشيد في الوقت المناسب لإنقاذ المصطافين لحدث ما لا يحمد عقباه في الوقت الذي كان فيه السيد المندوب المحترم في سباته العميق كعادته.
 السؤال الذي يطرح نفسه بشدة من سينقذ شباب و أطفال إقليم برشيد من أمثال هؤلاء المسؤولين المستهترين ومن المسؤول عن هذا الوضع المزري الذي يعيشه شباب و أطفال الإقليم؟
لمشاهدة فيديوالمخيم المنكوب المرجو استعمال الرابط أسفله

http://www.2m.ma/Infos/node_3767/2015/node_103098/29/(date)/20150829

Enregistrer un commentaire

 
Top