GuidePedia


مساندة قوية للرئيس المرتقب لجماعة اولاد زيدان القروية بدائرة الكارة
برشيد نيوز : مراسلة جواد حتيمي
اسفرت نتائج الانتخابات الجهوية والجماعية ليوم الجمعة 4 غشت 2015، بالجماعة القروية اولاد زيدان و بالضبط "الدائرة 10" فوز ساحق للشاب عبد اللطيف العروي الدي تم ترشيحه لرئاسة الجماعة بالإجماع من طرف غالبية الأعضاء الدين حصلوا على أكبر عدد من الأصوات بمجموعة من الدوائر الانتخابية.
عبد اللطيف العروي من الشباب الطموحين الغيورين على قبائل "الزيدانية" له كل المؤهلات المطلوبة التي تجعله على رئاسة مجلس الجماعة فهو مثقف و نزيه و طموح و ينتمي الى عائلة كبيرة و معروفة بالمذاكرة، فالرجل لقي مساندة كبيرة من جميع الشرائح الاجتماعية بأولاد زيدان سواءا المجتمع المدني و الشباب و الشيوخ و النخبة المثقفة و الفلاحين الكبار بحيث الكل عبر عن ارتياحه وتنفس الصعداء لما تقدم بترشيحه لرئاسة الجماعة.
هو الدي تعقد عليه امال كبيرة لإخراج الجماعة من الركود الاقتصادي و الاحتقان الاجتماعي و مسح غبار الفساد و الاحتكار والتهميش المتنوع الدي خلفته ايادي المسؤولين السابقين.
هده الجماعة التي كانت في مصاف الجماعات الاولى لكن مع توالي السنين القدرة عادت للوراء مقارنة بجيرانها من الجماعات القريبة منها بدائرة الكارة.
و في نفس السياق فقد عرفت الانتخابات الاخيرة بجماعة اولاد زيدان تغيير غير متوقع في اعضاء الجماعة بنسبة % 80و دخول الوافد الجديد جلهم شباب هدا ما أعطى طعم إيجابي للانتخابات قد يعطي خارطة طريق تساعد على تنمية المنطقة بفضل تضافر الجهود.

Enregistrer un commentaire

 
Top